الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

اللواء منال عاطف تصبح أول امرأة تشغل منصب مساعد وزير الداخلية

اللواء منال عاطف
اللواء منال عاطف مساعد وزير الداخلية لحقوق الأنسان

لأول مرة وانتصاراً للمرأة، قامت وزارة الداخلية بتصعيد اللواء منال عاطف لتشغل منصب مساعد وزير الداخلية لحقوق الإنسان. حققت "عاطف" نجاحات أمنية كبيرة في مجال حقوق الإنسان على مدار سنوات، حيث يعتبر سجلها حافلاً بالإنجازات في مكافحة العنف ضد المرأة وضبط الشارع المصري، ومنع المضايقات التي كانت تتعرض لها السيدات في الماضي.

تعتبر اللواء منال عاطف واحدة من الشخصيات البارزة في وزارة الداخلية، فقد شغلت مناصب عدة منها رئيس وحدة مكافحة العنف ضد المرأة، وساهمت في تطوير سياسات لحماية النساء وتحسين ظروفهن في المجتمع. كما شاركت في العديد من البرامج التوعوية والمبادرات التي تهدف إلى دعم حقوق المرأة وتعزيز الأمن المجتمعي.

أعلنت وزارة الداخلية عن حركة تنقلات الشرطة السنوية لعام 2024، والتي جاءت لتطوير ركائز العمل الشرطي وآلياته لمواجهة التحديات والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وتأمين مسيرة العمل الوطني.

جاءت حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة مواكبة لسياسة وتوجهات الدولة، وما تشهده قطاعات الوزارة من الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجية والنظم الإدارية، وتوظيف القدرات والخبرات للاستفادة بها في كافة مجالات العمل الأمني.

حرصت حركة التنقلات على تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر ذات الكفاءة الفنية والإدارية لتحقيق أداء أمني متميز. كما أخذت في الاعتبار الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، في إطار القواعد الحاكمة تحقيقاً للاستقرار الاجتماعي والوظيفي، وصولاً لأعلى معدلات الأداء الشرطي المحترف.

تم نسخ الرابط