الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نائب محافظ الدقهلية: المراقبة الدقيقة للشاطئ لحظة بلحظة

خلف الحدث

شدد الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، علي ضرورة المراقبة الدقيقة للشاطئ لحظة بلحظة واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية في حالة ارتفاع الأمواج، وانتشار المنقذين علي الأبراج وتواجد لنشات الإنقاذ دخل البحر ومنع تخطي  المصطافين النقط المسموح بها داخل البحر حفاظاً علي أرواحهم.

 

ووجه " العدل " باستمرار أعمال النظافة العامة بشوارع المدينة والحدائق العامة، و كنس الرمال وقص الأشجار لتظهر مدينة جمصة بمظهر يليق بالمصطافين والمترددين عليها.

 

كما وجه نائب المحافظ، بالمرور المستمر علي موقف جمصه ومحطات تموين السيارات للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ولصق الاستيكارات ومدي توافر المواد البترولية داخل المحطات والالتزام بالاسعار التي قررتها لجنة التسعير التلقائي.

 

ياتي ذلك في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للساده المحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، و بالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية، واستمرارا لسلسة جولات محافظ الدقهلية المفاجئة لمراقبة الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطن الدقهلاوي. 

تم نسخ الرابط