الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حورية فرغلي تفاجئ جمهورها: أستمتع بتناول الخل كل صباح (تفاصيل)

الفنانة حورية فرغلي
الفنانة حورية فرغلي

أثارت الفنانة حورية فرغلي اهتمام جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تصريحاتها الأخيرة في أحد البرامج التليفزيونية، والتي تحدثت فيها عن عاداتها الصباحية الغريبة وقصتها مع تبني الأطفال، بالإضافة إلى أسباب تمنيها الموت في فترة من حياتها.

تناول الخل في الصباح

كشفت حورية فرغلي عن عادة صباحية غريبة، حيث أشارت إلى أنها تتناول الخل في الصباح الباكر وتشعر بالاستمتاع الشديد أثناء شربه. وقالت: "أنا معرفش ليه بحب الخل، أول ما أدخل المطبخ أشربه وبكون مستمتعة به استمتاع غير طبيعي وعمري ما اتأثرت بشربه".

تمني الموت

في تصريح صادم، أكدت حورية فرغلي أنها تمنت الموت في فترة من حياتها بسبب عدم زواجها وعدم امتلاكها أسرة وعدم قدرتها على إنجاب الأطفال. وصرحت: "كنت بتمنى يكون عندي عائلة وأطفال أهتم بيهم وأشوفهم وهما بيكبروا ويتجوزوا لكن ربنا موفقنيش في الأمر ده".

رفض حورية تبني الأطفال

تحدثت حورية فرغلي عن تجربتها مع تبني الأطفال، حيث تبنت طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة لكنها لم تتمكن من اصطحابهما لمنزلها بسبب شرط الزواج. لذا اكتفت بكفالة مصاريفهما حتى توفيا بعد 6 سنوات. 

العمل في مسرحية "رابونزل بالمصري"

عبّرت حورية فرغلي عن سعادتها الكبيرة بعملها في مسرحية "رابونزل بالمصري" في إبريل الماضي، إذ أتاح لها الفرصة للتمثيل مع الأطفال. وقالت: "مكنتش أتخيل إن جمهوري ممكن يكون من الأطفال ودي حاجة أسعدتني جدًا". وأضافت أنها تأثرت بموقف خاص خلال عرض المسرحية عندما اقتربت منها فتاة صغيرة ترتدي زي حورية المسرحية، معبرة عن رغبتها في أن تصبح مثلها، مما جعل حورية تشعر بسعادة بالغة وتحتضن الفتاة.

تم نسخ الرابط