الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

براءة شقيق كهربا من تهمة التعدي على رضا البحراوي وتحطيم سيارته

خلف الحدث

قضت محكمة جنح مستأنف المعادي، اليوم الأحد، ببراءة علي فتحي عبد المنعم،  شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، من تهمة التعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي وتكسير سيارته، وقبول الاستئناف، والحبس 3 أشهر للمتهم الثاني بتهمة حيازة سلاح أبيض.

كانت قد قضت محكمة جنح المعادى بالحبس عامين للمتهم، كحكم أول درجة.

وقال دفاع رضا البحراوي أن موكله تصالح في محضر الجلسة، وأمام جهات التحقيق بشكل رسمي، حيث تنازل عن اتهامه بالسب والقذف وكسر سيارته، وأضاف أن هنالك اتهامات لا تسقط بالتصالح وهي البلطجة والتعدي علي منشأة سياحية.
 

كانت تحقيقات النيابة كشفت أن رضا البحراوي كان يحيي حفلًا في إحدى البواخر النيلية بالقاهرة، وتصادف وجود شقيق كهربا بالحفلة، وأن سبب المشاجرة يرجع إلى أن المطرب رضا البحراوي لم يُحيي شقيق محمود كهربا، خلال دخوله الحفل، ما أثار حفيظته وغضبه.

جاء في اعترافات المتهم أن المغني الشعبي رضا البحراوي، خلال إحيائه الحفل نظر له باحتقار، ما أثار غضبه وقلل منه أمام الموجودين وقال له: "هستناك بره"، وبالفعل تعدى عليه عقب خروجه من الحفل بـ"حديدة" وهشم سيارته، وذلك بمساعدة آخرين، فوجهت له النيابة تهمة البلطجة وتعريض حياة الآخرين للخطر.

عرض المتهمين على الطب الشرعي

وقررت النيابة حبس شقيق كهربا، واثنين آخرين، على ذمة التحقيقات، وعرضهم على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات والكشف الظاهري، وانتداب لجنة هندسية لفحص سيارة رضا البحراوي وحصر التلفيات.

الجدير بالذكر أن قسم شرطة المعادي، تلقى بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوي أفاد فيه، أن شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.

وقال في المحضر إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقامو بكسر زجاج السيارة الخلفي،

وحرر محضر بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

تم نسخ الرابط