الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

احمد الخامس مكرر علمى كفرالشيخ : طب الازهر حلم حياتى

خلف الحدث

  اعرب الطالب احمد فرج ابراهيم والحاصل على المركز الخامس مكرر علمى من معهد كفرالشيخ الازهرى ان سر تفوقه حفظه للقران الكريم واعتماده على الكتب التى يطبعها ويوزعها الازهر الشريف مشيرا الى انه كان يلجأ احيا نا للكتب الخارجيه وبعض الدروس خاصه ان القسم العلمى يحتاج بحث واجتهاد اكثر .

 اشار الى انه سوف ينتظر التنسيق ويأمل ان يلتحق بطب الازهر 

 وجه احمد الشكر لوالده الموظف ووالدته وشقيقه الاصغر والذى يدرس فى الازهر ايضا لدعمهم له وومساعدته فى استذكار دروسه .

  وهنأ الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، الطالب أحمد فرج أحمد فرج إبراهيم، بمعهد كفر الشيخ الثانوي بنين، بمناسبة حصوله على المركز الخامس على مستوى الجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية بالقسم العلمي بمجموع درجات (646) وبنسبة (99.38٪).

 كما  هنأ الطالب عبد الله أحمد محمد عوض جمعه، بمعهد دسوق الثانوي بنين، لحصوله على المركز الخامس بالقسم الأدبي على مستوى الجمهورية، بمجموع درجات (613) وبنسبة (97.30٪).

  واعرب رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية عن فخره واعتزازه بهذا النجاح الذي يبرهن على الجهود المبذولة من قبل الطلاب وأسرهم ومعلميهم، مشددًا على أهمية الاستمرار في السعي نحو التميز والريادة، ومؤكدًا على دعم منطقة كفر الشيخ الأزهرية للطلاب المتفوقين، وحرصها على توفير بيئة تعليمية ملهمة ومحفزة، تساهم في تحقيق أفضل النتائج على مستوى الجمهورية.

تم نسخ الرابط