الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

صورة أودت بحياة الطفل سالم|تفاصيل

الطفل سالم السعيطي
الطفل سالم السعيطي

أثار خبر وفاة الطفل سالم منذر السعيطي ابن مدينة إجدابيا في ليبيا جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد افتراس نمر له أثناء التقاط صورة معه؛ مما أدى إلى وفاته في الحال في إحدى مزارع مدينة أجدابيا، وفقًا لوسائل إعلام ليبية ونشطاء على الفيس بوك.

 

كما نعى والد الطفل سالم ابنه صاحب ال3 أعوام بعد الصدمة التي عاشها، بكلمات مؤثرة على صفحته عبر الفيس بوك، قائلاً:" إنا لله وإنا إليه راجعون، قدر الله وما شاء فعل، اللهم أجرني في مصيبتي، واخلف لي خيرًا منها، الله يرحمك ياسلومة يا حبيبي ربي يصبرني على فراقك ياوليدي".

 

اللحظات الأخيرة للطفل سالم قبل وفاته

 

هذا وقد سجل والد الطفل لحظاته الأخيرة قبل الحادث في مقطع فيديو شاركه على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر فين الطفل وهو داخل السيارة والضحكة لا تفارق وجهه محاولاُ أن يقود السيارة على الرغم من صغر سنه، ليكون هذا هو الوداع الأخير له".

 

كما نعاه أحد أفراد أسرته عبر حسابه على الفيس بوك بكلمات مؤثرة، مٌعبرا عن حزنه قائلا: “بقضاء من الله وقدره ننعى وفاة ابن ابن أختي الأكبر، الطفل ذو ثلاثة أعوام سالم منذر السعيطي، بمدينة أجدابيا داعيا المولى عز وجل أن يلهمنا ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ويٌصبرنا على فراقه، وداعا سلومة نلتقي بالجنة بإذن الرحمن يا رب، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

 

بينما كتب آخر: "لاحول ولا قوة إلُا بالله، ربي يجيركم في مصيبتكم ويُصبركم، قبل أسبوع كان معنا في العرس ويلعب ربي يصبركم".

تم نسخ الرابط