الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

العثور على جثة سائق بأوسيم وضبط مرتكبي الواقعة

خلف الحدث

عثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة (سائق  - مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم) بجوار الطريق الدائرى الأوسطى بدائرة القسم وبها آثار سحجات، كما أوضح شقيقه (عامل - مقيم بذات العنوان ) بخروج المجنى عليه من منزله بالميكروباص قيادته ولم يقم بتحرير محضر بغيابه ، وبعد فترة تم العثور على الميكروباص بدائرة قسم شرطة الوراق.

 

ضبط مرتكبي الواقعة

 

كما تمكنت تحريات الأجهزة الأمنية عن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة أوسيم) وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة بقصد سرقة السيارة "الميكروباص" قيادة المجنى عليه ، حيث قام بالإتفاق مع (خطيبته – ووالدتها- مقيمتان بدائرة مركز شرطة أوسيم"تم ضبطهما") على إرتكاب الواقعة وإخفاء الميكروباص وتغيير معالمه إلا أنهم لم يقوموا بذلك وتركوه بمحل العثور عليه.. وبمواجهة المذكورتين أقرتا بما سبق.

 

جهود الأجهزة الأمنية

 

ويأتي هذا ضمن استمرار جهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن القومي للدولة، وما يُمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية تولي اهتمامًا كبيرًا بضبط الأشخاص المخالفين للقانون، وذلك تبعًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والذي أشار عدة مرات إلى معاقبة أي شخص يُخالف القانون، وشدد على تطبيق القانون بكل صرامة وحزم؛ ليعم الأمن والسلام والاستقرار في البلاد.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية..وتولت النيابة العامة التحقيق

تم نسخ الرابط