الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الحفني :  فريق عمل مختص برصد أي شكاوى في قطاع الطيران بأكمله و يتم التعامل معها فورا

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني أثناء المؤتمر

قال الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني  أن الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تقوم بدور تعليمي وتدريبي وستشهد تطورا كبيرا خلال الفترة القادمة في مختلف الأنشطة التي تقدمها الأكاديمية..

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور سامح الحفني وزير الطيران المدني، بمحرري شئون الطيران المدني بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، والمهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران واللواء هشام طاحون رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجويه حيث تناول اللقاء استعراض اهداف وزارة الطيران المدنى خلال المرحلة القادمة ..

واوضح ان الجميع في منظومة الطيران المدنى يعملون فى اطار  التعاون والتنسيق الدائم مع كافة الجهات  لدعم نظم الرقابة والمتابعة لتقييم ما يتم تنفيذه من أعمال ومشروعات التطوير بحيث يتم عرضها بمنتهى الشفافية والوضوح بما يهدف إلى تحسين وتعظيم مستويات الأداء خلال الفترة القادمة ..

وأشار  الى هناك فريق عمل مختص برصد أي شكاوى  تتعلق بجودة الخدمات المُقدمة في القطاع بأكمله و يتم التعامل معها على الفور  من أجل دعم وتطوير تجربة المسافرين ..

تم نسخ الرابط