الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ضبط عنصر إجرامي بالجيزة وبحوزته مضبوطات تقدر قيمتها أكثر من مليون جنيه

المضبوطات بحوزة المتهم
المضبوطات بحوزة المتهم

تمكنت تحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة من ضبط (أحد العناصر الإجرامية- سبق إتهامه فى 38 قضية أبرزهم "سلاح بدون ترخيص، مخدرات" - مقيم بمحافظة سوهاج)، وقيامه بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وإعتزامه نقل كمية من الأسلحة النارية والذخائر مخبأة داخل مخزن سرى بسيارة ربع نقل تمهيداً لترويجها على عملائه.

 

المضبوطات بحيازة المتهم

 

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطه حال قيادته السيارة المشار إليها بدائرة قسم شرطة الشيخ_زايد ثان بالجيزة ، وبحوزته (70 بندقية خرطوش  - 10 آلاف قرص مخدر) ، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

كما تقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى (1,5 مليون جنيه).

 

جهود الأجهزة الأمنية

 

وذلك ضمن استمرار جهود الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن القومي للدولة، وما يُمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الداخلية تولي اهتمامًا كبيرًا بضبط الأشخاص المخالفين للقانون، وذلك تبعًا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والذي أشار عدة مرات إلى معاقبة أي شخص يُخالف القانون، وشدد على تطبيق القانون بكل صرامة وحزم؛ ليعم الأمن والسلام والاستقرار في البلاد.


تم إتخاذ الإجراءات القانونية..وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط