الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

منتخب مصر لكرة اليد يهزم الأرجنتين 34 - 27 بأولمبياد باريس

خلف الحدث

فاز منتخب مصر لكرة اليد من الفوز على نظيره الأرجنتينى بنتيجة 34-27 فى ختام دور المجموعات،  وكان قد ضمن المنتخب المصري التأهل إلى دور ربع النهائي قبل مواجهة اليوم بعد الفوز على منتخب النرويج في اللقاء الماضي بنتيجة 26-26 .


أحداث المباراة 

انتهى الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بنتيجة 15- 14  على منتخب مصر،فيما نجح المنتخب الوطني من قلب نتيجة المباراة لصالحه في الشوط الثاني،وتمكن من الفوز بنتيجة 34-27 ،يتحدد ترتيب المجموعة النهائى عقب مواجهة النرويج أمام الدنمارك 8 مساء .

نجح منتخب مصر لكرة اليد في الوصول للنقطة السابعة بدور المجموعات بعد الفوز على الأرجنتين فى ختام مواجهات دور  المجموعات بأولمبياد باريس.

مشوار منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة

تمكن منتخب مصر لكرة اليد فى تحقيق الفوز بضربة البداية أمام المجر بنتيجة 35 - 32، قبل أن يخسر أمام نظيره الدنماركى بنتيجة 30- 27، فى ثانى مواجهاته، ثم التعادل مع فرنسا صاحب الأرض والجمهور بنتيجة 26-26 فى ثالث مواجهات الأولمبياد، وبعدها استعادة الانتصارات أمام النرويج 26/25.

وحقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزا ثمينا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 34-27 في ختام مبارياته بدور المجموعات لتحديد مراكز مجموعته في منافسات كرة اليد للرجال أولمبياد باريس 2024 .

وكان المنتخب الوطني قد ضمن التأهل إلى ربع النهائى بالفوز على النرويج بنتيجة 26-25 في الجولة الماضية.

وانتهى الشوط الأول من لقاء مصر والأرجنتين بنتيجة 15- 14 لصالح المنتخب الأرجنتينى، قبل أن ينجح منتخبنا الوطني في العودة للتقدم حتى نهاية الشوط الثاني والمباراة .

ومن المقرر أن يتحدد ترتيب المجموعة النهائى عقب مواجهة النرويج أمام الدنمارك 8 مساء اليوم.

وبهذه النتيجة نجح منتخب مصر في الوصول للنقطة السابعة بدور المجموعات.

تم نسخ الرابط