الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

التموين: انطلاق الأوكازيون الصيفى 2024 غدا ولمدة شهر

الأوكازيون الصيفي
الأوكازيون الصيفي

ينطلق الأوكازيون الصيفي اعتبارا من الغد، الإثنين الموافق 5 اغسطس، ويستمر لمدة شهر من تاريخه، وفقا للقرار الصادر من وزارة التموين والتجارة الداخلية في وقت سابق.


حيث أكدت وزارة التموين على بدءالعمل بـالأوكازيون الصيفى ، اعتبارا من غدا الاثنين ولمدة شهر، وطالبت المحال التجارية الراغبين في المشاركة بالأوكازيون الصيفي، التوجه إلى مديريات التموين الواقع في دائرتها للحصول على الموافقة .

وطالبت بأن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

نسبة التخفيضات

وأتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية للمحلات التجارية الإعلان عن نسبة التخفيضات وفقا لرغبة كل صاحب محلى تجارى شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وليست وهمية وأن يتم الإعلان عن سعر المنتج قبل وبعد الاوكازيون حتى يكون لدى المستهلك المعرفة الكاملة بنسبة التخفيضات.

كما حذرت الوزارة من التلاعب في الأسعار أو الإعلان على عكس الحقيقة.

ووجه الدكتور شريف فاروق وزير التموين، مديري المديريات بتسهيل الإجراءات لأصحاب المحال للمشاركة في الأوكازيون وشدد على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والألتزام بالأسعار المعلنة ونسب التخفيضات.

تم نسخ الرابط