الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

نقطة واحدة تفصل الأهلي عن حسم لقب الدوري

مبارة الأهلي
مبارة الأهلي

في ليلة أهلاوية بإمتياز استطاع النادي الأهلى اقتناص 3 نقاط جديد إلى نقاطة ليظل متربعا على صدارت الدوري المصري الممتاز.

حيث انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب بتقدم المارد الأحمر بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهم على إستاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ23 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث شهدت الدقائق اللحظات الأولى من عمر المباراة استحواذ قوي من الأهلي ومحاولة اختراق دفاع المقاولون، أذ هدد وسام أبو علي مرمى الذئاب في الدقيقة 8 من تمريرة حسين الشحات ولكن حولها الدفاع إلى ركنية، وسدد إمام عاشور تصويبة رائعة في الدقيقة العاشرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود أبو السعود.

وفي الدقيقة 13 هدد النجم رضا سليم مرمى المقاولون بتصويبة جديدة من الجبهة اليمنى ولكن الكرة مرت أعلى العارضة، وفي الدقيقة 14 سجل وسام أبو علي هدف التقدم للأهلي بعدما استلم الكرة وهو ظهره للمرمى ليستدير بجسمه ويسدد الكرة أرضية على يمين مرمى أبو السعود.

استمرت سيطرة المارد الأحمر على أحداث اللعب بعد هدف التقدم وسط تراجع وتأمين دفاعي من المقاولون واللعب دفاع منطقة خشية من استقبال أهداف جديدة مع اللجوء للكرات المرتدة لتهديد مرمى الأهلي.

وأحرز وسام أبو علي الهدف الثاني للأهلي والثاني له في الدقيقة 34 بطريقة رائعة بعد تصويبة الكرة على الطائر على يمين أبو السعود من صناعة رامي ربيعة.
وفي الدقيقة 43 من أحداث المباراة أهدر مروان عطية فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما تصدى أبو السعود لتصويبة مروان وحولها إلى ركنية، واستمرت النتيجة بتقدم الأهلي بثنائية حتى نهاية الشوط الأول.
وفي الدقيقة 65 سجل وسام أبو علي الهدف الثالث لنادي الأهلي، وسجل اللاعب بيرسي تاو الهدف 4 والأخير في الدقيقة 77 من أحداث المباراة.

تم نسخ الرابط