الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

البلوجر سوزي عقب ظهور نتيجة الثانوية.. أنا رنيت علي أمي وقولتلها افرحي أنا سقطت

البلوجر سوزي الأردنية
البلوجر سوزي الأردنية

فى وسط الرواج الجاد لنتيجة الثانوية العامة 2024 على مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، والذي ينتشر ما بين فرحة وسخط، وما بين رضا ونقَمَ، خرجت "سوزي" من نافذة صغيرة على إحدى وسائل الاتصال الجماهيري "تيك توك"، لترفه وتخفف حدة التوتر الذي يضرب الأعصاب بالنسبة لطلاب وطالبات الثانوية 2024 وأولياء أمورهم.

تصدر اسم البلوجر الشهيرة سوزي الأردنية، خلال الساعات الماضية، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، ذلك عقب إعلانها رسوبها في نتيجة الثانوية العامة، التي ظهرت أمس.

سوزي الأردنية.. تنشر نتيجتها

نشرت سوزي من خلال لايف لها على حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات القصير "التيك توك"، كشفت عن نتيجتها لجمهورها، حيث حصلت البلوجر على30%، شعبة علمي علوم بحاصل 138 درجة من أصل 410 درجة.

وقالت سوزي من خلال اللايف الذي خرجت فيه: "أنا مبسوطة أنا مش زعلانة علشان أنا متعبتش، ورغم الظروف اللي مريت بيها أنا قولت أروح امتحن، أنا رنيت علي أمي وقولتلها افرحي أنا سقطت".
وأضافت: "أنا جايبه 138 درجة من 410، يعني 30% وجايبه 3 ملاحق، بمجهودي أنا من أوائل الثانوية العامة بمجهودي بدون غش".

فيما يخص خطوبة سوزي الأردنية

وكانت البلوجر سوزي الأردنية، قد أعلنت في شهر يوليو الماضي، خطبتها اليوم على حبيب عمرها، الشاب طارق، وذلك بعد انتهائها من امتحانات الثانوية العامة مباشرة.

سوزي الأردنية.. من تكون

البلوجر سوزي الأردنية، هي فتاة أردنية تُدعى سوزي أيمن، من مواليد 2006، عمرها 18 عاماً، جنسيتها أردنية، تقيم في مصر، تيك توكر مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط