الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

هشام إدريس عضو غرفة شركات السياحة: أسعار الساحل تناسب كل المستويات

هشام إدريس
هشام إدريس

علق هشام إدريس  عضو غرفة شركات السياحة، على أسعار الساحل الشمالي مقارنًا الأسعار في أماكن مختلفة، قائلاً:" أنها تناسب جميع المستويات وتحدث عن أسعار المنطقة مارينا واحد حيث يبلغ سعر الفندوق بها 50 دلار و100 دولار، وأسعار بروتو مارينا 200 دولار والأبراج العالمية بحوالي 600و700 دولار".

 

هشام إدريس يعلق على أسعار الغرف بمراسي

 

وقال خلال مكالمة هاتفية ببرنامج(الحكاية) مع الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc مصر: " أن أسعار الغرف بالسبع فنادق بمراسي التي اسستهم الإعمال للضيافة تصل إلى 1400 و 1500 دولار، وكذلك كذا كوك الساحل الشمالي و سيشل بلايا ستجد أسعارها تبلغ 1500 دولار في الليلة، مؤكدًا انه يوجد أماكن ومطاعم بأسعار تناسب كل المستويات".

 

وأضاف:" يوجد 10 حفلات بالعلمين في الوقت الواحد للكبار الفنانين بالعالم وأكبر دي جي في العالم، وأيضًا يوجد جميع البرندات بما يناسب جميع الطبقات، وتعد مارينا في مراسي من أكبر الأماكن السياحية الموجودة في العالم وتحوي مطاعم وبرندات تنافس أماكن كثيرة في العالم".


أماكن متاحة لجميع المستويات

 

واختتم حديثه قائلاً:" ولو محتاج مطعم من 500 إلى 1000 جنيه متاح ولو محتاج تدفع مبالغ كبيرة موجود، فمتاح أماكن صباحية ومسائية، ويوجد أيضًا أماكن للأطفال مثل أكوا بارك، مشيرًا إلى وجود أماكن رخيصة وأماكن عالية في الثمن والأكوا في مراسي لكل المستويات".

تم نسخ الرابط