الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

أسامة عرابي: كنا نتمنى التتويج بمزيد من الميداليات وأملنا في مباراة المغرب

أسامة عرابي
أسامة عرابي

أعرب أسامة عرابي، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، اليوم الأربعاء عن خيبة أمله في الحصيلة النهائية للبعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بباريس. جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي".

أمل عرابي في تحقيق البرونزية أمام المغرب

وقال عرابي: "كنت أتمنى الحصول على ميداليات أكثر".وتابع قائلاً "منتخب مصر الأولمبي لو حقق الميدالية البرونزية غدًا في مباراته ضد المنتخب المغربي؛ هتفرق معانا كتير جدًا، ولدينا أمل في تخطي هذه العقبة"

أحمد موسى في تحقيق البرونزية أمام المغرب

وأعرب موسى عن أمله في تحقيق ميداليات أكثر من هذا وعلى الأقل 5 أو 6 ميداليات لإنها تفرق كتير  عرابي عن أمله في أن يتمكن المنتخب الأولمبي المصري من تحقيق ميدالية برونزية في مباراته الحاسمة أمام المنتخب المغربي.

عرابي يشيد بالشوط الاول وينتقد الشوط الثاني

وأشاد عرابي بأداء اللاعبين في الشوط الأول من المباراة السابقة، مؤكداً أنهم قدموا مستوى عالٍ. ومع ذلك، انتقد ضعف الأداء البدني في الشوط الثاني، والذي أدى إلى فقدان الفريق للكثير من الكرات.

عرابي: ضعف البدلاء سبب خسارة المنتخب

وأشار عرابي إلى أن المشكلة الأساسية تكمن في عدم وجود بدلاء على مستوى اللاعبين الأساسيين، وهو ما أثر سلبًا على أداء الفريق في بعض الفترات. وطالب بضرورة الاهتمام بتطوير اللاعبين البدلاء ليكونوا على أهبة الاستعداد للمشاركة غداً.

تم نسخ الرابط