الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تصل لـ 80 جنيهاً.. بن عبد المعبود ترفع منتجاتها بالأسواق

بن عبد المعبود
بن عبد المعبود

قررت شركة بن اليمني عبد المعبود، زيادة أسعار منتجاتها، بداية من يوم السبت 10 أغسطس 2024، بنحو 80 جنيها للكيلو في كل الفروع التابعة لها، حسبما كشفت مصادر في شعبة المواد الغذائية.

 

أسباب زيادة أسعار بن عبد المعبود 2024

 

وأوضحت المصادر أن الزيادة تعد هي الأولي منذ نحو 5 أشهر ، وذلك نتيجة  تحريك سعر الدولار أمام الجنيه في البنوك مؤخرًا وتجاوزه 49 جنيهًا.

 

وارتفعت أسعار بن عبد المعبود في الأسواق اليوم، حيث بلغ سعر كيلو البن السادة 580 جنيهاً، في حين سجل سعر البن المحوج 700 جنيهاً للكيلو، بينما سجل سعر  البن المحوج دوبل فاتح 840 جنيهاً للكيلو، كما وصل سعر كيلو البن المحوج سوبر فاتح 880 جنيهاً.

 

انخفضت من قبل.. تراجع أسعار بن عبد المعبود في مارس الماضي

 

وكانت شركة بن اليمني عبد المعبود، قد قررت في مارس الماضي  تخفيض أسعار منتجاتها، بنحو 80 جنيها للكيلو في كل الفروع التابعة لها.

 

وقالت الشركة: تقديرا لجهود الرئيس السيسي في توفير العملة الأجنبية اللازمة لاستيراد مستلزمات الإنتاج للمصانع والتي ستؤدي إلى انطلاقها وتشغيلها بكامل طاقتها الإنتاجية، قررت الشركة تخفيض سعر الكيلو 80 جنيها.

 

قائمة أسعار بن عبد المعبود بعد تطبيق الزيادة الجديدة 2024

 

وفيما يتعلق بقائمة أسعار بن عبد المعبود بعد تطبيق الزيادة الجديدة، يعرض لكم موقع خلف الحدث الإخباري قائمة الأسعار، والتي جاءت كما يلي:

 

قائمة أسعار بن عبد المعبود بعد تطبيق الزيادة الجديدة 2024
قائمة أسعار بن عبد المعبود بعد تطبيق الزيادة الجديدة 2024

 

وفي هذا الصدد، يوفر لكم موقع خلف الحدث الإخباري متابعة مستمرة  لأسعارالدواجن و سعر الدولار وباقي العملات الرئيسية الأخرى، بالإضافة إلى أسعار  الذهب  ومواد البناء  وغيرها من السلع  الأساسية الأخرى في الأسواق المصرية.

كما ويقدم  موقع  خلف الحدث  تغطية شاملة ومتنوعة لكافة الأخبار  والأحداث العربية والعالمية  في شتى المجالات الاقتصادية، الرياضية، الفنية، الحوادث والقضايا، ، منوعات.

تم نسخ الرابط