الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تفاصيل فتح باب الحجز لوحدات مشروع صندوق التنمية الحضرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

بعد فتح باب الحجز لوحدات مشروع صندوق التنمية الحضرية، للمرحلة الثانية من الشقق السكنية ضمن مشروعه «تطوير عواصم المحافظات»، والتي تضم 3000 شقة سكنية ضمن الطرح الحالي ، توزعت على 5 محافظات، يبحث كثير من المواطنين عن خطوات حجز شقق صندوق التنمية الحضرية.

خطوات حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

تأتي خطوات حجز شقق صندوق التنمية الحضرية، والشروط المطلوبة للحصول على وحدة سكنية من الصندوق، كالآتي:

- التوجه لمقر صندوق التنمية الحضرية.

- الاتصال بالخط الساخن للصندوق وهو 15444.

- التوجه لمقر المشروع السكني.

- الشقق السكنية التي يطرحها الصندوق دون كراسة شروط أو اشتراطات معينة للحجز «زيرو شروط» تسهيلًا على المواطنين.

- يمكن للمواطن حجز أكثر من شقة سكنية له أو لأبنائه.

- يتيح الصندوق للمواطنين التواصل مع الشركة المسوقة لمشروعاته ومعاينة الوحدات على أرض الواقع.

كيفية سداد وحجز شقق صندوق التنمية الحضرية

يبدأ المواطنون الحجز و شراء شقق صندوق التنمية الحضرية عبر دفع مقدم 15%، وتقسيط الباقي على 5 سنوات دون فوائد، كما يمكن للمواطن الحصول على خصم 8% إذا سدد ثمن الوحدة كاملًا.

كما أن الصندوق يتعاقد مع العديد من البنوك، لتسهيل التقسيط على المواطنين راغبي حجز شقق صندوق التنمية الحضرية عبر العديد من البنوك مثل البنك الأهلي، بنك مصر، بنك الإسكان والتعمير، بنك CIB.

مشروع تطوير عواصم المحافظات

والجدير بالذكر أن مشروع شقق عواصم المحافظات ، يعد أحد مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمراني، ويأتي في إطار جهود الدولة لتوفير وحدات سكنية مناسبة لجميع شرائح المجتمع، تتمتع بأفضل المواصفات، وبما يسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات السكنية في عواصم المحافظات والمدن الكبرى، تنفيذًا للمبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للتطوير العمراني والتي حققت فيها الدولة المصرية طفرة كبرى خلال السنوات الماضية.

وتتمتع شقق مشروع تطوير عواصم المحافظات بالعديد من المواصفات والتي يأتي على رأسها، مستويات التشطيب الفاخرة التي تناسب مع احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.


جدير بالذكر أن مشروع تطوير عواصم المحافظات يعتبر من أهم المشروعات التي أعلن عنها مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لتعزيز النمو العمراني في مصر، إذ تعمل الوزارة جاهدة على توفير وحدات سكنية مناسبة لجميع شرائح المجتمع خاصةً الطبقات المتوسطة والبسيطة، إضافة إلى تحسين الخدمات السكنية في عدد كبير من المدن والمحافظات.

تم نسخ الرابط