الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد حبسه 6 أشهر.. ترحيل صاصا إلى سجن الكيلو 10.5 في الجيزة

انهيار عصام صاصا
انهيار عصام صاصا

قامت مأمورية أمنية خاصة من مديرية أمن الجيزة بنقل المتهم عصام صاصا إلى سجن الكيلو 10.5 في الجيزة، بعد صدور حكم ضده بالحبس 6 شهور مع الشغل والنفاذ.

انهارت زوجة مطرب المهرجانات عصام صاصا في المحكمة ودخلت في نوبة بكاء وصراخ، قائلةً: "مليش غيرك يا عصام، أعيش ازاي وأنت محبوس".

وصل عصام صاصا من محبسه إلى محكمة الجنايات لحضور ثاني جلسات محاكمته، وسط حراسة مشددة. وقد حرصت زوجته ووالدته وأصدقاؤه على مؤازرته، بينما غابت أسرة المتوفى بعد تنازل زوجة الضحية عن القضية في الجلسة الأولى.

في أول ظهور له، كان عصام صاصا يرتدي زيًا أسود ويقرأ القرآن الكريم بينما يمسك بيديه كمامة ومصحف، حيث بدت عليه علامات الخوف والانهيار أثناء استدعائه أمام المحكمة.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على عصام صاصا في الإمارات العربية المتحدة، ثم جرى ترحيله إلى البلاد حيث تم توقيعه على قرار إحالته إلى الجنايات، ثم نقله إلى السجن المركزي لحين عرضه أمام هيئة المحكمة في الجلسة الحالية.

وكانت النيابة العامة قد أحالت عصام صاصا، مطرب المهرجانات الشهير، إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 6735 لسنة 2024، المقيدة برقم 2527 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة.

تم نسخ الرابط