الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عاجل.. تأجيل محاكمة سفاح التجمع للخميس المقبل

خلف الحدث

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم، تأجيل نظر جلسة محاكمة المتهم بقتل ثلاث سيدات، المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، إلى يوم 15 أغسطس المقبل.

محامي جديد لـ"سفاح التجمع" بعد انسحاب 7 محامين

وشهدت الجلسة، التي عُقدت اليوم، ظهور أول محامٍ جديد للمتهم، بعد انسحاب 7 محامين في الجلسة السابقة، وذلك بسبب بشاعة الفيديوهات التي وثقت جرائمه من ممارسة الرذيلة والتعذيب والقتل.

محامي "سفاح التجمع" الجديد: "لم أطلع على الأوراق"

وقال المحامي الجديد في تصريحات خاصة لـه أنه لا يعرف أي شيء عن القضية حتى الآن. والدة المتهم طلبت منه تولي الدفاع عنه، ولكنه لم يطلع على الأوراق بعد، ولن يترافع اليوم لعدم جاهزيته.

فيديوهات مروعة تكشف تفاصيل جديدة في قضية "سفاح التجمع"

يُذكر أن الجلسة السابقة شهدت فض أحراز القضية في جلسة سرية، حيث تضمنت فيديوهات خادشة للحياء حصلت عليها جهات التحقيق من كاميرات سرية ثبتها المتهم داخل مسرح الجريمة.

5 مدافعيين ينسحبوا لهذه الفيديوهات

وقد دفعت بشاعة هذه الفيديوهات من ووقائع ممارسة الرذيلة والتعذيب والقتل داخل الغرفة فريق الدفاع السابق المكون من 5محاميين إلى الانسحاب من القضية.

أكد أحد المحامين المتنحين أن أحد مقاطع الفيديو يوثق اعتداء المتهم على احدى المجني عليهن بطريقة وحشية ومقززة، مما يضاف إلى باقي الأدلة التي تثبت إدانته بجرائمه النكراء.

تم نسخ الرابط