الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رسميا ..محمد عبدالمنعم ينضم إلى نيس الفرنسي

خلف الحدث

انضم محمد عبدالمنعم مدفع النادي الأهلي إلى نادي نيس الفرنسي ،وذلك بعدما تطورت المفاوضات بين القلعة الحمراء ونادي نيس ،مما نتج عنها إنهاء الصفقة لصالح نيس الفرنسي.

قال الصحفي الفرنسي الموثوق سانتي أونا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، أنه تم الاتفاق بين نيس والأهلي بشأن محمد عبد المنعم وخلال الساعات القادمة سيتم الاعلان راسميا.

وأضاف الصحفي الفرنسي الموثوق، أنه سوف يكون هناك تحويل 4 مليون يورو بالإضافة إلى 1 مليون يورو مكافأة من نادي نيس لصالح النادي الأهلي.

مدة عقد عبد المنعم مع نيس الفرنسي


اختتم سانتي أونا حديثه قائلًا، أن مدة عقد المدافع المصري مع نادي نيس سوف يكون حتى صيف 2028 وسيتم تسوية التفاصيل النهائية، بشروط الدفع.

ويستهدف نيس الفرنسي تعويض رحيل توديبو بمدافع النادي الأهلي محمد عبدالمنعم في الميركاتو الصيفي الجاري، كما أن المارد الأحمر كان قد أوضح في بيان رسمي عن هذا الأمر، قائلا: «إرسال طلبات النادي المالية ردًّا على العرض الفرنسي الذي تلقاه محمد عبد المنعم، التي تليق بالأهلي وقيمته، وإمكانات اللاعب المتميزة، وبما يضمن مصلحة الفريق».

ومنح مارسيل كولر إدارة الأهلي الضوء الأخضر لرحيل محمد عبد المنعم طالما أن هذه هي رغبته، موضحاً أنه لا يمكن الوقوف في طريق أي لاعب.

تم نسخ الرابط