الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

يوتيوب يصدم الفنانة شيرين عبدالوهاب (تفاصيل)

شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب



فوجيء جمهور متابعي اليوتيوب بحذف أغنيتين جديدتين للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد ساعات قليلة من طرحهما.


وكانت شيرين قد أطلقت الأغنيتين بعنوان "بتمنى أنساك" و"اللي يقابل حبيبي"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، لتسجل بذلك أول ظهور فني لها بعد فترة من الغياب.

وتعاونت شيرين في هاتين الأغنيتين مع شركة إنتاج جديدة، حيث جاءت أغنية "بتمنى أنساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، بينما أغنية "اللي يقابل حبيبي" كانت من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، وتوزيع توما أيضًا.

ولم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي من شيرين عبد الوهاب أو من الشركة المنتجة حول سبب حذف الأغنيتين، ما أثار تساؤلات واسعة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 


أزمة شرين عبد الوهاب مع شركة روتانا 

 

 

والجدير بالذكر واجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب أزمة قانونية مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد اتهامها الشركة بسرقة إحدى أغانيها. وتطور الأمر عندما قدم محامي روتانا بلاغاً رسمياً يتهم فيه شيرين بالتشهير والإساءة إلى مسؤولي الشركة، مشيراً إلى أن الأغنية المعنية قد تم تسليمها من قبل شيرين نفسها إلى المنتج الفني وطرحت بموافقته.

في المقابل، تقدمت شيرين ببلاغ ضد شركة روتانا، تتهمها فيه بالتعدي على حقوقها الفنية ونشر وبث أغنية "الذهب" والتربح منها دون أي حق قانوني. ويجري حالياً مكتب نيابة قصر النيل تحقيقاته في هذه الاتهامات المتبادلة بين الطرفين، في وقت يترقب فيه الجمهور تطورات هذه القضية التي أثارت الكثير من الجدل في الأوساط الفنية.

تم نسخ الرابط