الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عاجل|عودة هيفاء وهبي للتمثيل والغناء فى مصر

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي الترند في الساعات الأخيرة  بعد قرار منعها من التمثيل بمصر وذلك بعد الشكوى المقدمة ضدها في نقابة المهن التمثيلية.

 

تصالح هيفاء وهبي مع الشركة التي قدمت الشكوى

 

وأوضحت الشركة المنتجة  التي كانت قد قدمت الشكوى في بيان صحفي إلي وجود خلاف بالفعل ويعود تاريخ هذا الخلاف لعام 2017 ويتصور الخلاف بين شركة ريماس ومدير أعمال هيفاء وهبي في ذلك الوقت ولذلك قدمت شكوى مؤخراً لنقابة المهن التمثيلية وتم التوصل بينها وبين إسحق إبراهيم رئيس مجموعة إسحق جروب لحل لهذا الخلاف.


وكشف البيان  أنه في مساء اليوم الأربعاء  تم التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة المهن التمثيلية ، هذا وقد نفى المنتج إسحق إبراهيم وجود أي خلافات مع هيفاء وهبي وقد تشهد الفترة المقبلة تعاوناً فنياً بينهما.


تفاصيل الشكوى ضد هيفاء وهبي

 

ويأتي هذا بعدما طالب نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي نظيره نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل بخطاب رسمي بإعتبارهما وكيلي إتحاد النقابات الفنية

ودعى أشرف زكي مصطفى كامل لتفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة المفروض فانونياً وأدبياً وكذلك إدارياً ، حيث خالفت الفنانة هيفاء وهبي بنود تعاقد فني بينها وبين شركة إنتاج سينمائي على الرغم من حصولها على مبلغ مالي من أجل التعاقد ومع ذلك خالفت قرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية مما قد تسبب في إيقافها عن العمل.

وهذا وقد جاء الطلب تزامناً مع شكوى وردت لنقابة المهن الموسيقية تنص على إخلال هيفاء وهبي بإتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي يوم  19/7 على الرغم من حصولها على مبلغ قد تم الإتفاق عليه  أدى ذلك  لأضرار مالية كبيرة لمنظم الحفل.

وبفحص الشكوى قد ثبت صحة كل ما جاء على لسان الشاكي لتصدر لجنتي التحقيق والشئون القانونية بنقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية.

تم نسخ الرابط