الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مدرس الجيولوجيا يؤجل حفل تسليم سيارة بمليون جنيه لثالث الثانوية

خلف الحدث

أوضح معلم مادة الجيولوجيا ماجد إمام، الذي سبق وأن قرر منح الطالب إياد يحيى، الحاصل على المركز الثالث في أوائل الثانوية العامة، شعبة علمي علوم، سيارة ملاكي يتخطى سعرها مليون ونصف المليون.

وكان من المقرر أن يتم عقد الحفل غداً الجمعة، لتسليم الطالب الحاصل على المركز الثالث على مستوى الثانوية العامة، السيارة التي وعد الطالب بها، ولكن سرعاً ما أعلن المدرس تأجيل هذا الحفل.


أسباب تأجيل مدرس الجيولوجيا حفل تسليم السيارة لطالب الثانوية العامة

 

فيما كشف ماجد، عن سبب تأجيل حفل الغد، أن تعديل نتائج الثانوية العامة كان له تأثيرًا على ترتيب الأوائل.

وكان ماجد ينوي تكريم 7 طلاب آخرين، بخلاف الطالب إياد الذي فاز بالسيارة، لكن التعديل وزيادة درجتين لطلاب المستحقين في مادة الفيزياء، كان السبب الأوضح في زيادة عدد الطلاب، مما جعله عرضه إلى الترتيب مره آخر.

تسليم إياد السيارة وغيره يحصلون على جوائز عينيه آخر

السيارة لاتزال من نصيب الطالب إياد،  إذ أنه حصل على مجموع أعلى مما كان عليه سابقا، ولكن التأجيل أتى بسبب زيادة عدد الطلاب الآخرين المقرر تسليمهم جوائز عينية أخرى.

ماهي الجوائز التي سيحصل عليها الطلاب من مدرس الجيولوجيا

من المقرر أن يحصل الطلاب على حسب ما ذكر مدرس الجيولوجيا ماجد إمام، على سبائك من الذهب، وهواتف آيفون، وأجهزة لاب توب حديثة.

وأشار إلى أنه لم يحدد موعد معين لإقامة حفل لتوزيع الهدايا، وتسليم السيارة.


ماذا سيفعل مدرس الجيولوجيا في الفترة المقبلة

وأوضح ماجد جهته المقبلة، وءلك عقب قرارات وزير التربية والتعليم بشأن حذف مادة الجيولوجيا، حيث أكد أنه يستعد لخطوة جديدة سيعلن عنها خلال هذه الأيام.

تم نسخ الرابط