الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد التتويج بلقب الدوري..الأهلي يختتم الدوري بمواجهة مودرن سبورت

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

 

يلتقي المارد الأحمر مع نادي مودرن سبورت، اليوم في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023-2024 .

تاريخ مواجهات الأهلي ضد مودرن سبورت

تقابل الفريقان من قبل في 6 مواجهات، تمكن المارد الأحمر خلالها من الفوز في لقاءين ،بينما حسم التعادل ثلاث مباريات ،وفاز مودرن سبورت في لقاء وحيد ،سجل لاعبو الأحمر ثمانية أهداف وأهتزت شباك الفريق بثلاثة ،ويعد أكبر فوز في لقاءات الفريقين عندما فاز الشياطين الحمر برباعية موسم 2021-2022 .

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل النادي الأهلي صدارة الدوري المصري ،برصيد 85 نقطة من 33 مباراة ،استطاع الفوز في 27 لقاء وتعادل في 4 مباريات وتلقى الهزيمة في لقاءين. 
وعلى الجانب الآخر يحتل نادي مودرن سبورت المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز ،برصيد 51 نقطة من 33 مباراة، فاز في 13 لقاء وتعادل في 12 وخسر 8 لقاءات .

قائمة الأهلي في مواجهة مودرن سبورت

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف - حازم جمال - عمر كامل
خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - يوسف عبد الحفيظ - أحمد عابدين- معتز محمد – ريندوف – إبراهيم عبد الحكيم
خط الوسط: عمر كمال - محمد عبد الله- مصطفى أبو الخير- أحمد أشرف - أحمد بيومي- يوسف جمال - محمد رأفت - علي نادر - إسلام عبد الله – محمود لبيب
خط الهجوم: محمود كهربا

طاقم تحكيم مباراة الأهلى في لقاء اليوم

أعلن اتحاد الكرة المصري عن إسناد تحكيم مباراة الأهلى ومودرن سبورت للحكم محمود ناجي حكم ساحه ،ويعاونه أحمد نوفل وأحمد الفار ،بينما الحكم الرابع حسام عزب ،ويجلس على تقنية الفيديو الحكم الدولي محمد الحنفي ويساعده هشام الدسوقي حكم فيديو مساعد .

تشكيل الأهلي المتوقع في لقاء اليوم

حراسة المرمى: مصطفى مخلوف. 
خط الدفاع : عمر كمال أحمد عابدين وإبراهيم عبد الحكيم وخالد عبد الفتاح. 
خط الوسط : مصطفى أبو الخير وأحمد أشرف ومحمد عبدالله .
الهجوم: محمود كهربا ومحمد رأفت وإسلام عبدالله .
يحمل محمود عبدالمنعم كهربا شارة قيادة المارد الأحمر في لقاء اليوم لأول مرة، في ظل غياب قائد الفريق محمد الشناوي. 
وقد أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي  اعتذار الفريق عن استكمال مسابقة كأس مصر ،لإراحة لاعبي الفريق قبل الاستعداد للموسم الجديد والذي ينطلق في شهر أكتوبر المقبل .

تم نسخ الرابط