الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

محامي يجيب؟.. موقف أحمد فتوح بعد التصالح مع أسرة المتوفى

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف كمال شعيب، محامي مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موقف أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول، إذا تم الوصول إلى تصالح مع أسرة المتوفي أحمد السيد الشبكي، أمين شرطة.

 

مسار جيد في القضية.
 

وتابع كمال شعيب أن التصالح مع عائلة المتوفي سيفرق كثيرا في القضية، وهذا قانوني، لأن من الممكن أن يتعرض كل منا لمثل هذا الموقف.

 

و أضاف  أمر خروج فتوح من محبسه في حال لو تم التصالح مع أهل المتوفي، فهذا أمر يعود للقضاء، إنما القضايا التي تندرج تحت بند الرأي العام تفرق كثيراً مشيراً أنه لو تم التصالح سيسهل هذا الأمر علي المحامين، القضية لن تنتهي لكن تجعل  موقف فتوح سهل أمام المحكمة.

 

ويذكر أن أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وزميله حارس المرمي محمد صبحي تعرضا إلي حادث سير مأساوي علي طريق الساحل الشمالي، أثناء سفرهما  من أجل قضاء فترة إجازة بعد إجازة راحة حصل عليها الفريق من قبل الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز، وأثناء قيادة فتوح للسيارة وبجواره زميله محمد صبحي، إلا أنه فقد السيطرة علي المركبة لسبب ما، مما أسفر عن اصطدامها بشكل عنيف بأحد رجال الشرطة، وأدى الحادث عن وفاة رجل الشرطة على الفور، ثم تم نقل اللاعبين لقسم شرطة للتحقيق في الواقعة وتم التحفظ علي سيارة فتوح.

 

وكشف في وقت سابق أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن أن النيابة أمرت بحبس المتهم أحمد فتوح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 4 أيام، وذلك علي ذمة التحقيق في حادثة دهس أمين شرطة علي طريق الساحل مما أدي إلي وفاته.

تم نسخ الرابط