الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مرتضى منصور ينفي الفدية ويؤكد على الصلح في قضية أحمد فتوح

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

نفى مرتضى منصور، المحامي والرئيس السابق لنادي الزمالك، في منشور له على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صحة الشائعات التي تحدثت عن حصول أسرة المرحوم السيد الشبكي، ضحية حادث أحمد فتوح، على مبلغ مالي كبير مقابل التنازل عن القضية.

 

شروط أسرة الضحية للتصالح

 

أوضح منصور أن أسرة الضحية اشترطت للتسامح مع أحمد فتوح تقديم اعتذار رسمي من أحمد سالم ،المتحدث الرسمي للنادي، الذي كان قد أساء إلى المرحوم في تصريحات سابقة. كما طالبت الأسرة بتقديم واجب العزاء بشكل رسمي من قبل نادي الزمالك.

 

وفد من الزمالك يقدم واجب العزاء

 

وأكد منصور أن نادي الزمالك سيقوم بإرسال وفد من اللاعبين والإداريين لتقديم واجب العزاء لأسرة المرحوم في منزلهم بحي فيلمنج بالإسكندرية اليوم الأحد في تمام الساعه 4 عصراً.

 

جلسة صلح مقررة

 

ومن المقرر عقد جلسة صلح بين أسرتي الضحية واللاعب أحمد فتوح مساء اليوم لحسم الأمر بشكل نهائي.

 

أحمد فتوح يمثل أمام القضاء

 

يذكر أن لاعب الزمالك أحمد فتوح سيواجه أولى جلسات محاكمته اليوم الإثنين بتهمة دهس "السيد أحمد السيد" أمين شرطة والتسبب في وفاته تحت تأثير المخدرات.

وكما قامت النيابة العامة بأحالت فتوح إلى محكمة الجنايات بعد ثبوت تعاطيه للمخدرات وقت وقوع الحادث.

 

تقارير الطب الشرعي تؤكد تعاطي فتوح للمخدرات

 

وضح بيان النيابة العامة المصدور يوم الخميس الماضي أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة تفوق الحد المسموح به على أحد الطرق الساحلية، وتحت تأثير مخدر الحشيش. هذا التهور أدى إلى اصطدامه بالمجنى عليه الذي كان يعبر الطريق، مما تسبب في وفاته المأساوية.

وقد أكدت نتائج فحص العينة التي أخذت من المتهم وجود آثار للمخدرات، وهو ما يتوافق مع أقوال الشهود وتحريات الشرطة.

كما تبين من التحقيقات أن الحادث ، على الطريق الساحلي. وقد تم القبض على المتهم وتقديمه للعدالة، حيث وجهت إليه تهمة القتل الخطأ نتيجة الإهمال والتسبب في وفاة شخص آخر نتيجة القيادة تحت تأثير المخدرات.

تم نسخ الرابط