الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

شوبير لمنتقدي صفقات إدارة الأهلي: بصراحة فاشلين ولازم يمشوا

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير

كتب  الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي على منصة" إكس"، منشورًا، ‏بصراحه وبدون زعل لازم ادارة الاهلي تمشي لأنهم فاشلين ف الصفقات والدليل وسام ابوعلي وامام عاشور وعمر كمال عبد الواحد".

تعليق أحمد شوبير على منتقدي صفقات النادي الأهلي

وقال:" وده طبعا خسرهم جميع البطولات مثل الدورى والكأس والسوبر وأفريقيا في الموسم اللي خلص من كام يوم!!! وكمان جابوا يحيى عطية الله من كام يوم وتم التجديد لعلي معلول والسوليه وفيه صفقتين كمان جامدين في الطريق وده بيأكد فشلهم الذريع جدا".

ويأتي ذلك تعليقًا منه بطريقة ساخرة عن صفقات إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب.

 

قرارات إدارة النادي الأهلي 

 

صرح مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قبول اعتذار محسن صالح عن عدم رئاسة لجنة التخطيط وعدم الاستمرار في منصبه، وتعيين الكابتن مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط.

وقد قرر المجلس ضم الكابتن محمد رمضان إلى عضوية اللجنة إلى جانب حسام غالي عضو مجلس الإدارة وزكريا ناصف.


كما توجه النادي الأهلي بالشكر إل الكابتن محسن صالح عما قدمه من جهد مع أعضاء اللجنة، الذي ساهم في نجاحات قطاع الكرة في الأيام الماضية.

بالإضافة إلى ذلك، فقد وافقت لجنة التخطيط مساء اليوم على قبول استقالة خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم، كما توجهت اللجنة بالشكر عن الجهود التي قام ببذلها في عمله خلال الأيام الماضية.

كما قال النادي الأهلي أنه تم قبول اعتذار خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق الأول، مساء الأحد، لأنه يريد الإستقالة من منصبة خلال الفترة القادمة.

وأشار الأهلي في بيانه الذي أصدره، إلى أن لجنة التخطيط قررت في اجتماعها بحضور رئيس النادي والمشرف العام على الكرة، بقبول اعتذار خالد بيبو، عن عدم الاستمرار في منصبه.

حيث أن إدارة الأهلي وجهت الشكر والتقدير لخالد بيبو، عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته.

وأردف الأهلي أن بيبو ساهم مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.وأكمل أن الإدارة كلفت خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية.

وفي نفس البيان أوضح النادي الأهلي أن لجنة التخطيط قررت تكليف سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة بجانب عمله كمدرب عام للفريق، وذلك بعد الاعتذار الذي تقدم به خالد بيبو، عن عدم الاستمرار في مهمته.

تم نسخ الرابط