الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مخرج فيلم هيبتا يعلن عن مفاجأة بشأن الجزء الثاني

هيبتا الجزء الثاني
هيبتا الجزء الثاني

كشف صناع فيلم" هيبتا-المناظرة الأخيرة"، عن بدء تصوير جزء ثانٍ مستقل وهو فيلم" هيبتا- المناظرة الأخيرة"، والذي تدور أحداثه بشأن وجهات النظر عن الحب التي تتحدى معتقداتنا التقليدية، وذلك في قلب القاهرة النابض.

 

صناع فيلم" هيبتا-المناظرة الأخيرة" الجزء الثاني

وهذا الفيلم من إخراج هادي الباجوري وتأليف الكاتب محمد صادق وسيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق بالتعاون مع نورهان أبو بكر.

حيث يشارك في بطولة هذا الفيلم مجموعة من النجوم أمثال منة شلبي، وسلمى أبو ضيف، وميان السيد، وكريم قاسم، وأسماء جلال، وكريم فهمي، وحسن مالك، فضلاً عن أسماء أخرى سوف يتم الإعلان عنها الفترة المقبلة.

 

هدف فيلم"هيبتا-المناظرة الأخيرة" الجزء الثاني

يستعرض الفيلم تغيرات العلاقة العاطفية بالإضافة إلى الكشف عن رؤى عميقة عن مدى تأثيرها على الحياة، كما يوضح العلاقة وتطورها ويهدف الفيلم إلى جذب عدد جديد الجمهور وأخذهم نحو عالم ملئ بالمشاعر والعواطف وكذلك كيفية تكوين روابط انسانية قوية.

 

آراء كلاً من دارين الخطيب وهاني أسامة في فيلم" هيبتا-المناظرة الأخيرة"

 

وقد أوضحت دارين الخطيب، نائبة رئيس إنتاج الأفلام في "فوكس ستوديوز"، أنهم شغوفون لانتاج قصص مؤثرة وحقيقية وذات جودة عالية، مشيرة إلى أن فيلم" هيبتا- المناظرة الاخيرة" هو رحلة لاستكشاف أساس التواصل الإنساني.

كما أعربت الخطيب عن انهم سعداء بالتعاون مع" ذا بروديوسرز" في هذا الفيلم الذي يساهم في إثراء السينما المصرية بأعمال نابضة بالحياة المستدامة.

ومن جانبه، أكمل هاني أسامة، مؤسس" ذا بروديوسرز"، أنهم متحمسون لبدء تصوير الفيلم" هيبتا- المناظرة الأخير" الذي ينتظره الجميع، وانه سوف يكشف قصة جديدة للحب تعكس الواقع الذي نتعايش فيه ويقدم عناصر معاصرة لإثراء القصة التي نتحدث عنها، فضلاً عن أنه سوف يحافظ عل  جوهر " هيبتا" الأصلي.


ويذكر أن تصوير فيلم" هيبتا- المناظرة الأخيرة" الجزء الثاني يتم تصويرة حاليًا في القاهرة بالإضافة إلى مواقع متنوعة في مصر.

تم نسخ الرابط