الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

تبدأ من 240 ألف جنيه.. إنخفاض كبير في أسعار السيارات المستعملة

خلف الحدث

يبحث الكثير من الشباب والمواطنين عن أسعار السيارات المستعملة من الفئات المتوسطة التي تلبي الإحتياجات والمهام المطلوبة نظرا للارتفاع المبالغ في أسعار السيارات الجديدة، ومن حسن الحظ الذي الذي يحالف الكثيرين ممن يريدون الشراء  في الوقت الحالي وجود استقرار نسبي في أسعار السيارات في السوق المصرية خلال الفترة الحالية؛ يأتي هذا بعد استقرار سعر صرف الدولار أمام الجنيه المصري، ويمكن أن يقال أن السوق المحلي شهد حالة رواج في تعاملات البيع والشراء للسيارات سواء الجديدة أو المستعملة مع بداية العام الحالي بسبب تقديم العديد من التوكيلات تخفيضات كبيرة في الأسعار ساهمت في هذا الأمر .

في هذا التقرير يقدم لكم “خلف الحدث” قائمة بأسعار السيارات المستعملة الفئة المتوسطة في السوق المصري والتي تبدأ من 240 ألف جنيه، مع بيان مميزات كل سيارة ، وفقا لما جاء في مواقع البيع الإلكترونية.

قائمة بأسعار السيارات المستعملة تبدأ من 240 ألف جنيه

سيارة تويوتا كورولا 1993: هى سيارة قديمة وموثوقة، تتميز بسعر منخفض جدًا، مناسبة للاستخدام البسيط، جاءت بسعر 240 ألف جنيه.

سيارة فولكس فاجن بولو 2001: من مميزاتها أنها صغيرة اقتصادية، لكن قطع غيار متوفرة، مناسبة للاستخدام اليومي، جاءت بسعر 255 ألف جنيه.

سيارة سانج يونج تيفولي 2019: سيارة SUV صغيرة، تصميم عصري، تتميز بأنها رباعي، تناسب الشباب من محبي السيارات الصغيرة والرياضية، بسعر 340 ألف جنيه.

شيري أريزو 5 2022: سيدان حديثة بأسعار معقولة، تصميم جذاب، مناسبة لمن يبحثون عن سيارة جديدة بأسعار مناسبة، بسعر 500 ألف جنيه.

نيسان قشقاي 2019: SUV متوسطة الحجم، موثوقة واقتصادية، مناسبة للعائلات والشباب، بسعر 975 ألف جنيه .

كيا كارينز 2013: سيارة عائلية فسيحة واقتصادية، مناسبة للعائلات الكبيرة التي تبحث عن سيارة عملية، بسعر 685 ألف جنيه.

مع الانتقال لفئة اعلى قليلا لدينا في البداية سيارة أوبل أنسيجنيا: سيدان فسيحة ومريحة، تتميز بمحرك قوي، تناسب العائلات الكبيرة والرحلات الطويلة، جاءت بسعر 975 ألف جنيه.

وفي المرتبة الثانية لدينا سيارة أودي A3: سيارة فاخرة، تصميم أنيق، تقنيات حديثة، مناسبة لمن يبحثون عن الفخامة والأداء، بسعر مليوني و200 ألف جنيه جنيه.

تم نسخ الرابط