الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

حقيقة تعرض الفنانة منة عرفة للسرقة| تفاصيل

الفنانة منة عرفة
الفنانة منة عرفة

تعرضت الفنانة المصرية منة عرفة للسرقة ، وذلك بعد ذهابها في رحلة صيفية لقضاء إجازتها خارج مصر ، لتفاجأ فور عودتها إلى المنزل بإختفاء بعض من متعلقاتها الشخصية ، والصادم في الأمر أنها لم تجد أية كسور في الأبواب والنوافذ الخاصة بالمنزل، مما دفعها للشك في حارس منزلها وزوجته، إذ أنهما لم يفارقا المنزل طيلة مدة سفرها خارج البلاد.

 

تعرض الفنانة منة عرفة للسرقة

 

كما تقدمت الفنانة ببلاغ للجهات الأمنية وأوضحت خلاله أنها تعرض لسرقة منزلها، موضحة أنه تم سرق مبلغ مالي  40 ألف جنيه وبعض المتعلقات الشخصية وكذلك هاتف محمول غالي الثمن.

حيث اتهمت حارس المنزل وزوجته؛ لأنهما المسئولان عن حراسة المنزل فترة غيابها، وبعد الواقعة انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وألقت القبض على حارس العقار وزوجته بحسب التهمة الموجهة إليهما؛ لتقوم الزوجة بالإعتراف على ارتكاب الجريمة، وتم التحفظ عليهما وعرضهما على النيابة.

 

مسيرة منة عرفة في مجال التمثيل

 

ومن الجدير بالذكر أنها دخلت مجال  التمثيل من خلال مسلسل (السندريلا) وكانت المرة الأولى مع المخرج سمير سيف في عام 2005، كما شاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: البيه رومانسي، وحلم العمر، آخر كلام، وجيران السعد، و مطب صناعي، وشاركت في جميع مواسم سيتكوم راجل وست ستات.

 

آخر أعمال منة عرفة

ويذكر أن آخر أعمال منة عرفة كان الفيلم السينمائي "أسود ملون" حيث تشاركت في بطولته مع كل من وأحمد فتحي، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، ومحمود حافظ، ومحمد كيلاني، وميس حمدان.

ودارت أحداث الفيلم حول منظمة حفلات مصابة بعقدة خوف من الارتباط والعلاقات العاطفية، فتقوم باللجوء إلى طبيب نفسي لكي تستطيع حل مشكلتها.

تم نسخ الرابط