الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رانيا يوسف تثير الجدل حول أولى اغانيها" ليك "

رانيا يوسف
رانيا يوسف

طرحت الفنانة رانيا يوسف أولى اغانيها بعنوان " ليك " عبر منصة اليوتيوب وجميع منصات الموسيقى.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو من الأغنية عبر موقع حسابها الشخصي إنستجرام وعلقت عليه " اشارككم اول اغنياتي ليك ، تجربة جديدة وأتمنى تعجبكم استنوا الكليب حصري عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب واسمعوها حصريا على منصة انغامي " .

اغنية"ليك "كلمات سمير طارق ، الحان محمد مصطفى ، توزيع تيام طارق ، إخراج بتول عرفة .

كلمات الأغنية" ليك "

وتضمنت كلمات الأغنية:

لو أقولك إحساسي وأنا جنبك 
والفرحة اللي أنا فيها بسببك
هتلاقي قلبك منك وأخدك ليا علشان تبقي في حضني
أنا عيني على حبك شاهدة ما بستكفاش فيك مشاهدة ولا بنام يا حبيبي ولا بهدى إلا لما عينيك بتاخدني ، ليك بسرح في كل التفاصيل فيك خليك هنا يا حبيبي خليك أنا كنت قبلك عايشة ازاى ، وكنت فين قبل أما الاقيك حبيبي ما صدقت لاقيتك حبيت الدنيا وحبيتك حضني هيبقى حبيبي ده بيتك وأنت معايا في عالم تاني ، مش عارفة امبارح من بكرة أنا بستغرب حتى الفكرة باب قلبي أنت كسرت الأوكرة شوفتك اتثبت مكاني .

أعمال الفنانة رانيا يوسف الجارية

والجدير بالذكر أن رانيا يوسف يعرض لها حاليا مسلسل "عمر أفندي "

مواعيد مسلسل عمر افندي

مسلسل عمر أفندي يعرض من الأحد إلى الخميس على قناة ONTV في تمام الساعة 7:30 مساءً، ويتم عرض الإعادة الأولى الساعة 1 صباحًا ، والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا، ويعرض المسلسل على قناة ‏On Drama م الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 10 مساءًا، والإعادة الأولى الساعة 10 صباحًا، أما الإعادة الثانية في تمام الساعة 5 مساءً.

احداث مسلسل عمر افندي

مسلسل "عمر أفندي" مكون من 10 حلقات وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية ، وتدور أحداثه حول  خلافات زوجية فيضطر الزوج أن يخون زوجته وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل عمر افندي

المسلسل بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تم نسخ الرابط