الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ما سر قناع المغني الملثم تووليت؟.. هل تنجح أنغام في الكشف عنه

المغني تووليت
المغني تووليت

في الأواني الأخيرة ، انقلب السوشيال ميديا حول المغني تووليت الذي يثير الجدل حول قناعه الذي يستخفي وراءه ولا يظهر ملامحه ليجعل الناس في يثير فضولهم حوله .

سر قناع المغني تووليت

أصبح المغني تووليت تريند السوشيال ميديا بعد تصدره أغنية " حبيبي ليه " ليجعل رواد التواصل الاجتماعي يتساءلون لماذا يصمم على ارتداء قناعه وعدم إظهار شخصيته وملامحه ، ولكن في الحقيقة يعتبرها بعد الناس أنها دعائية تسويقية رائعة من أجل لفت النظر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المغني تووليت 

طريقة اغنية حبيبي ليه

و بعد غيابه فترة عن السوشيال ميديا لفترة عاد "تووليت" بألبوم جديد يضم 8 أغاني بعنوان "حبيبي ليه" التي صورها على طريقة الفيديو كليب وأعاد خلاله تجسيد مشاهد فيلم "آيس كريم في جليم" للفنان عمرو دياب، وقام بتصوير أشهر مشاهد الفيلم في أماكن مشابهة وبنفس كادرات التصوير وحتى "لوك" عمرو دياب الشهير في الأغنية مرتديا جاكيت من الجلد الأسود.

الجاكيت الاسود 

كلمات اغنية حبيبي ليه

وتضمنت كلمات الأغنية: 
حبيبي ليه تغيب وتسيبيني لحالي
وحشاني ليه ما كنتي معايا دي ثواني
بتسألني حاسس بإيه 
وأكيد في اجابة في دماغي
مش حساها ولا إيه هقولها وأنتي قوليهالي
كلمة حبيب باينة في عينيه
بس ما بيقولهاليش مش عارف ليه
لخبطتيلي مفاهيمي سكوتك معناه إيه
لو مبتحبينيش معايا ليه
كلمة حبيب باينة في عينيه
بس مابيقولهاليش مش عارف ليه .

حبيبي ليه

ملامح الالبوم الجديد لـ تووليت

جاء الألبوم الجديد مستعين بفكرة التسعينيات، و تسويق ألبومات الكاسيت الغنائية في بوسترات الأغاني وشكلها بنفس تصميم "شرائط الكاسيت" التي كانت مسيطرة على فترة أواخر التسعينيات وبدايات الألفينات، وحتي في براع اسم الألبوم  بعنوان "كوكتيل غنائي للفنان تووليت حصريا لحبايب قلبي".

اغاني الالبوم الجديد

الالبوم يضم 8 أغاني منها :  بقيت وحيد ، وعينيكي لون السما بالليل ، ولسه بريء ، و ماتيجي أعدي عليكي ، وليه بنخبي ومش بنقول ، إضافة إلى أغنية حبيبي ليه .

تعليق تووليت عن كلام السوشيال ميديا

ومن جانبه وبعد إصرار الناس حول معرفة من هو تووليت نشر على موقع X قائلاً " الناس البتقولي اقلع الماسك، الحمد لله انا خدت القرار ده من سنتين عن اقتناع وربنا هدانى ومش ناوي اشيله" .

رده على شيل القناع

وفي الوقت نفسه عند طرحه لأغنية حبيبي ليه علق الناس أنه يقلد الهضبة عمرو دياب ورد على ذلك قائلاً " لو هو الهضبة انا الهيمالايا " .

رد تووليت على تقليد الهضبة 

انغام وتووليت

بعد تفوق تووليت على مطربين العرب شيرين وانغام في قائمة بيليورد افضل 100 أغنية نشر تووليت عبر حسابه الشخصي انستجرام قائلاً لفنانة انغام " مش يلا بينا ولا ايه " لرغبة في العمل معاها وجاء رد أنغام " هو انت مين " حتي تتعرف على شخصيته الخفيه وانهي تووليت قائلا " لو عايزة تعرفي انا مين نتقابل في الاستديو" .

رد انغام على تووليت 

امثال مطربين بالقناع


والجدير بالذكر أن المغني تووليت ليس اول مغني يظهر بالقناع وسبق أن العديد قدمه بالقناع وبعد ذلك خلعه منهم مطرب المهرجانات " مسلم " و قصه الماسك الذي حرص على الظهور به لفترة طويلة وليس بغرض الهرب من شئ معين ولكنه اختاره على غرار المطرب العالمي" مارشملو".

تم نسخ الرابط