الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

بعد واقعة محمد فؤاد..مشاجرة الفنان حميد الشاعري تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي| تفاصيل

الفنان حميد الشاعري
الفنان حميد الشاعري

نشب خلاف حاد بين الفنان حميد الشاعري وأحد الحلاقين في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، مما أثار جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة عبر تطبيق تيك توك، جاء ذلك بعد أن نشر الحلاق فيديو من كاميرات المراقبة في صالونه يُظهر مشاجرته مع الشاعري.

 

تفاصيل مشاجرة الفنان حميد الشاعري بصالون الحلاقة

 

بدأت القصة عندما زار حميد الشاعري صالون الحلاقة، حيث نشب خلاف بينه وبين الحلاق بشأن قصة الشعر، وعندما شعر الشاعري أن الحلاق لم يلتزم بطلباته، طلب منه التوقف ثم دفع ثمن الخدمة بطريقة مهينة، حسبما وصف الحلاق، وتطور النقاش إلى مشاجرة كلامية، حيث ألقى الشاعري النقود على الأرض في تعبير عن غضبه، ثم غادر الصالون.

لكن بعد فترة قصيرة، عاد الشاعري إلى الصالون، وتفاقمت المشادة، مما جعل الحلاق يصف الحادث بأنه تعرض للشتائم والبصق.

تسبب الموقف في دهشة الجمهور المتواجد في الصالون، وأحد العاملين تدخل لتهدئة الأمور، لكن الشاعري غادر في النهاية وهو غاضب، وقد تم توثيق الحادثة عبر فيديو نشره الحلاق على تيك توك.

على الرغم من انتشار الفيديو، لم يصدر أي تعليق رسمي من حميد الشاعري بشأن الحادثة حتى الآن، وتباينت ردود أفعال الجمهور بين التعاطف مع الفنان وانتقاد سلوكه.

 

حادثة محمد فؤاد مع طبيب عين شمس

 

حدثت تلك الواقعة بعد حادثة محمد فؤاد مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي، حيث اعتدى فؤاد على الطبيب وضربه بعدما طلب الأخير تدخل الأمن لإخراجه من المستشفى بعد سؤاله عن حالة شقيقه الصحية. وقد انتشر الفيديو الموثق للواقعة بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم نسخ الرابط