الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

رقم خيالي وراتب مدى الحياة.. تفاصيل اتفاق كريستيانو مع جورجينا حال الانفصال

كريستيانو وصديقته
كريستيانو وصديقته جورجينا

كشف موقع "TV Guia" البرتغالي عن تفاصيل مثيرة تتعلق بالاتفاق المالي المحتمل بين نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.

وفقًا للموقع، فإن الاتفاق ينص على أنه في حال انفصال الثنائي، ستتقاضى جورجينا مبلغ 110 آلاف دولار شهريًا، بالإضافة إلى الاحتفاظ بالمنزل الفاخر في مدريد الذي كان يعد منزلًا رئيسيًا للعائلة. وأشار التقرير إلى أن هذا الاتفاق قد تم توقيعه بعد الحمل الأول لجورجينا.

من ناحية أخرى، أثارت جورجينا رودريغيز اهتمام متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي عندما شاركت مؤخرًا مقطع فيديو على إنستجرام، ظهرت فيه وهي تقص شعرها وتلقيه في البحر. واعتبر البعض هذا الفيديو إشارة إلى بداية فصل جديد في حياتها، مما زاد من التكهنات حول احتمالية انفصالها عن رونالدو.

تربط جورجينا علاقة قوية برونالدو منذ عام 2016، وشهدت خلال هذه الفترة العديد من النجاحات التي جعلتها واحدة من أشهر النساء في العالم حاليًا. وتعرف جورجينا بأناقتها وحرصها على اختيار الملابس التي تبرز جمالها ورشاقتها، بالإضافة إلى ميلها للظهور بجمالها الطبيعي دون مكياج لافت.

يذكر أن رونالدو وجورجينا أنجبا طفلتهما الأولى، ألانا مارتينا، عام 2017، وطفلتهما الثانية، بيلا إزميرالدا، عام 2022. كما تقوم جورجينا برعاية كريستيانو جونيور، ابن رونالدو من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو اللذين وُلدا عام 2017 من أم بديلة.

يقيم الثنائي حاليًا في المملكة العربية السعودية بعد انضمام رونالدو، البالغ من العمر 38 عامًا، إلى نادي النصر في يناير 2023 عقب انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو نحو 600 مليون دولار، ويظل السؤال مفتوحًا حول كيفية تأثير هذا الاتفاق المالي على حياته الشخصية والمهنية في المستقبل.

تم نسخ الرابط