الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

الفريق أسامة ربيع يكرم البطلة الأولمبية "سارة سمير" وعدد من لاعبي نادي القناة الرياضي

أسامة ربيع يكرم سارة
أسامة ربيع يكرم سارة سمير

كرم الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الخميس، البطلة الأولمبية سارة سمير إبنة محافظة الإسماعيلية بمناسبة حصولها على الميدالية الفضية في رياضة رفع الأثقال بأولمبياد باريس 2024.

 

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي للهيئة وحرصها على تكريم ورعاية النماذج الرياضية المتميزة وتقديم الدعم للأبطال الرياضيين في الألعاب المختلفة بمدن القناة.


أفصح الفريق أسامة ربيع عن فخره وكافة العاملين بالهيئة بما حققته البطلة المصرية من إنجازات متتالية ورفع اسم مصر في أكبر المحافل الرياضية الدولية لتقدم نموذجاً ملهماً لكافة الرياضيين في مصر بشكل عام وللمرأة بشكل خاص، ولتكون نموذجا يحتذي به في المثابرة و تخطي الصعاب وإحراز نجاحات بارزة محلياً ودولياً.

سارة سمير تشكر الفريق أسامة ربيع على التكريم وحفاوة الاستقبال

فيما أبدت البطلة الأولمبية سارة سمير سعادتها بحفاوة الاستقبال وما لمسته من تقدير لقيمة الرياضة ورعاية للأبطال بالرياضات المختلفة من خلال منظومة نادي القناة.

 

وأشادت بالمستوى العالمي لملاعب ومنشآت القرية الأولمبية لقناة السويس، معربة عن أملها في أن تتسع الأنشطة الرياضية بالقرية لتشمل العديد من الرياضات الفردية.

 

وفي نهاية اللقاء، صافح الفريق أسامة ربيع البطلة الأولمبية سارة سمير ومن ثم تم تكريمها وتكريم عدد 36 رياضياً من أبطال نادي القناة نجحوا في تمثيل مصر تمثيلاً مشرفاً في بطولات إقليمية ودولية.

تم نسخ الرابط