الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

" لا أسعى لتحقيق الشهرة"..رد الحلاق على انتشار فيديو المشاجرة والشاعري يُعلق

الفنان حميد الشاعري
الفنان حميد الشاعري

تصدر الفنان حميد الشاعري والحلاق الترند في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد رد الحلاق على انتشار الفيديو بشكل واسع عبر السوشيال ميديا، مؤكدًا أنه لا يسعى لتحقيق الشهرة من خلال هذه الواقعة.

 

رد الحلاق على الواقعة على التيك توك

 

وقال الحلاق في مقطع فيديو على تيك توك: “أنا مش عايز أكون تريند ولا أضخم الموضوع، ولن أشارك في قنوات لأنني تعرضت للظلم ولكن لم أرغب في الإضرار بالفنان"، مضيفًا قد أخبرت مدير أعماله أنني لن أتمكن من الاستمرار في العمل معه.

وأضاف: "الناس اللي بتقول إني باظت له شعره، حميد الشاعري بيحلق عندي بقاله سنتين، وحدثت بعض المشاكل لكن ليس بهذا الشكل.

وأردف: “في بعض الأوقات يأتي حميد الشاعري بعد أن يكون شعره قد تلف في أماكن أخرى، ورغم ذلك يعود إليّ بطريقة متكبرة، الفن الحقيقي يتطلب الاحترام، وأعتقد أن كل شخص يجب أن يتصرف وفقًا لتربيته”.

 

واختتم الحلاق حديثه بالقول: "الحمد لله، أنا أواصل العمل في هذه المهنة التي تعلمتها عن والدي وأجدادي، ولا أقول إنني الأفضل لكنني أعتمد على الله في كل شيء."

 

تعليق الفنان حميد الشاعري على الواقعة

 

من جانبه، نشر الفنان حميد الشاعري منشورًا عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، كأول تعليق له بعد حادثة إهانة الحلاق الخاص به في التجمع الخامس، ورغم عدم تعليقه المباشر على الحادثة، فقد تطرق إلى موضوع الثقة بالله، مشيرًا إلى أن الله هو المتحكم في حياتنا، بينما نمنح الثقة للأشخاص الذين لا نعرفهم مثل قادة الطائرات والسفن.

 

تفاصيل الواقعة بين حميد الشاعر والحلاق


وفي فيديو تم تداوله على تيك توك، ظهر حميد الشاعري وهو يجلس على كرسي الحلاقة ويطلب تسريحة معينة، قبل أن تنشب مشادة كلامية بينه وبين الحلاق، مما أدى إلى غضبه، فقام بخلع فوطة الحلاقة ورمى النقود على الأرض وخرج من الصالون.

 

تم نسخ الرابط