الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

اصالة تهاجم الفيلم الهندي"حياة الماعز " وتشيد بالسعودية: مجتمع المبادئ والاخلاق والعطاء

الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

هاجمت الفنانة السورية اصالة الفيلم الهندي " حياة الماعز " والذي تضمن معلومات مغلوطة عن المملكة العربية السعودية وعن نظام الكفيل وانتقدت تصوير الفيلم للمجتمع السعودي علي انه مجتمع بدائي .

-تضامن الفنانة اصالة مع المملكة العربية السعودية

الفنانة اصالة نشرت علي حسابها علي مواقع التواصل بوست اعلنت فيه تضامنها مع المملكة العربية السعودية واستنكارها لما جاء في الفيلم الذي لم تذكر اسمه.

وقالت اصالة ( من بداياتي وأنا عايشة بين السعوديين بالسعودية ومن حسن حظي سافرت معهم بلاد كتيرة وعشت معهم بكل سفرة أيام طويلة، ما شفت كرم بكرمهم ولا رحمة مثل اللي موجودة بقلبهم ) .

وتابعت : واللي عرفتهم كلهم عندهم ناس كتير من جنسيات عديدة بيشتغلوا معهم، ومحظوظين كلهم بالفرصة اللي اعطتهم اياها الحياة..وأغلب هالناس عملوا ببلادهم بيوت وصرفوا على العشرات وهنن نفسهم عايشين بأفضل الظروف ومع أطيب ناس.

أصالة: فيلم الماعز استفزني.. واستهداف المملكة أمر متوقع ومبرر

وأضافت: للأسف تابعت الفيلم اللي بيقول صار هيك بالسعودية واستفزني ولقيت ما في أسباب لمتل هيك إتّهام للمجتمع السعودي، مجتمع المبادئ والأخلاق والعطاء والتواضع والبساطة وحب الناس والحياة.

وصرحت الفنانة السورية أصالة أن استهداف المملكة العربية السعودية هو أمر متوقع ومبرر، وذلك بسبب دورها المؤثر كحاضنة للأفكار والمبادئ.

وقالت: "الله يعزها ويزيد من عزها، ويحفظ أهلها واهلى وأهل الملايين الذين أحبوا السعودية، حيث كانت لهم الأم والأب والأمان والوطن."

جدير بالذكر ان الفنانة اصالة احييت خلال الفترة الاخيرة عدد من الحفلات بموسم الرياض ومهرجان قرطاج الدولي .

تم نسخ الرابط