الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

باسم يوسف ينضم لأول مرة لأعضاء لجنة تحكيم الموسم السابع Arabs Got Talent

الموسم السابع
الموسم السابع

أعلنت مجموعة MBC عبر صفحاتها الرسمية، عن أسماء لجنة تحكيم الموسم السابع من Arabs Got Talent وهم نجوى كرم وناصر القصبي وباسم يوسف، لافتة بأن التصوير سيتم في الرياض مع مقدمة البرنامج ريا أبي راشد.

وقد كشف الإعلامي باسم يوسف في وقت سابق عن انضمامه للجنة تحكيم Arabs Got Talent الموسم السابع، حيث أنها المرة الأولى لانضمام باسم يوسف لهذا البرنامج.

 

Arabs Got Talent الموسم السادس

 

ومن الجدير بالذكر أن فرقة "مياس" اللبنانية تألقت بشكل لافت في الموسم السادس من برنامج "مواهب"، حيث أذهلت لجنة التحكيم والجمهور بأدائها الاستعراضي الفريد،  وتميز عرض الفرقة بدمج متقن بين الفولكلور الآسيوي واللبناني، مما جعلها تستحق الفوز باللقب.

وعقب العرض، أعربت نجوى كرم عن إعجابها الكبير من خلال تصفيق حار، بينما دعمها بقوة باقي أعضاء لجنة التحكيم، علي جابر وأحمد حلمي، وكان أحمد حلمي،  متحمساً بشكل واضح، وصرح قائلاً: "أنتم تستحقون اللقب من دون شك"، معبراً عن تقديره الكبير لأداء الفرقة.

لكن إنجازات فرقة "مياس" لم تقتصر على برنامج "مواهب" فقط، فقد توجت أيضاً بلقب برنامج "America's Got Talent" بعد سلسلة من العروض الرائعة التي قدمتها على المسرح، كما تمكنت الفرقة من جذب الأنظار واستحواذ إعجاب الجمهور واللجنة بفضل براعتها وأدائها الاستعراضي المميز، مما أهلها للفوز باللقب في عام 2023.


حلقة النهايات الخاصة بالموسم السادس

 

في حلقة النهائيات، التي حضرها عدد كبير من الإعلاميين ونجوم الفن، شهدت تنافساً حاداً بين مجموعة من الفرق والمواهب البارزة،  ومن بين المتنافسين، برزت فرق مثل "فري ستايل إير" و"ديو أكروبات" و"هيومانز" و"زيكو زبوكا"، بالإضافة إلى الطفلة السعودية ليان يحيى التي قدمت عرضاً مميزاً في فنون "روبوت دانس".

نتيجة لأدائها الاستثنائي وتفوقها على باقي المتسابقين، حصلت فرقة "مياس غروب" على جائزة مالية قدرها 200 ألف ريال سعودي، بالإضافة إلى سيارة موديل 2019، مكافأة على إنجازاتها الرائعة وإسهاماتها الكبيرة في عالم الاستعراض والفن.

تم نسخ الرابط