الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

ياسر جلال يقترب من إنهاء تصوير الجزء الثاني من "جودر"

النجم ياسر جلال
النجم ياسر جلال

يستعد النجم ياسر جلال لتصوير الجزء الثاني من مسلسله "جودر" الشهر المقبل، حيث تبقى له عدد قليل من المشاهد لإنهاء التصوير.

 

في البداية، كان من المقرر أن يتم عرض المسلسل في ثلاثين حلقة، إلا أن الجهة المنتجة اختارت تقسيمه إلى جزأين.

 

وكان من المقرر عرض الجزء الثاني من "جودر" هذا العام، لكن الشركة المنتجة اتخذت قراراً بتأجيله ليتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

تم تصوير غالبية مشاهد الجزء الثاني من العمل في استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث تم تصميم ديكورات كبيرة نالت إعجاب الجمهور خلال عرض الجزء الأول في رمضان الماضي، ومن المقرر ان فريق العمل سيستعد للانتقال لتصوير بعض المشاهد الخارجية في مناطق تاريخية وآثارية بالقاهرة القديمة، ومنها منطقة المعز لدين الله الفاطمي.

 

نجح "جودر" بشكل ملحوظ في رمضان الماضي، حيث أعاد المشاهدين إلى عالم الفانتازيا والخيال من خلال قصص "ألف ليلة وليلة"، التي كانت مفقودة في الساحة الدرامية لوقت طويل.

 

-مسلسل "جودر":رحلة مشوقة في عالم الحكايات الفانتازية

تدور أحداث المسلسل "جودر" في إطار فانتازي مشوق، مستلهماً من عالم حكايات "ألف ليلة وليلة". يروي العمل قصة تاجر الأقمشة جودر، الذي يواجه تحديات كبيرة بعد وفاة والده، حيث يدخل في صراع مع خصمه شمعون من أجل الوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة. كما يتناول المسلسل أيضاً قصة الملك شهريار. يُؤدي ياسر جلال دور الشخصيتين الرئيسيتين، جودر وشهريار.


-الجزء الثاني من "جودر" :ياسر جلال ينضم إلى نجوم بارزين في دراما جديدة

يشارك الممثل المصري ياسر جلال في بطولة الجزء الثاني من مسلسله "جودر" عدد من الفنانين المتميزين، منهم: أحمد بدير، ياسمين رئيس، وفاء عامر، نور اللبنانية، رشوان توفيق، ومجدي بدر.كما يشارك في العمل أيضًا: طارق النهري، عايدة رياض، أيتن عامر، وليد فواز، فتوح أحمد، محمد علي رزق، وجيهان الشماشرجي.المسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.

تم نسخ الرابط