الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزير الأوقاف يلتقي وزير الشئون الدينية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية

الأوقاف تستقبل وزير
الأوقاف تستقبل وزير الشئون الدينية

استقبل  الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف،  الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، وزير الشئون الدينية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية، والوفد المرافق له، للمشاركة في المؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الذي سيُعقد غدًا الأحد، 25 أغسطس 2024، بفندق جراند نايل تاور في القاهرة.

 

وزير الأوقاف يرحب بالضيف السعودي

 

ورحب وزير الأوقاف بالضيف السعودي، معربًا عن تقديره للمملكة العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وجميع القيادات هناك، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، مقدمًا الشكر له على تلبية الدعوة وحضور الوفد الكبير، مما يعزز دعم المؤتمر.

وأشار وزير الأوقاف إلى أن التعاون بين الوزارتين مستمر في مجالات متعددة، ويهدف إلى خدمة الدين والوطن والأمة وتصحيح المفاهيم الدينية، مؤكدًا أن الهدف هو أن يصل الصوت إلى جميع المفكرين حول العالم، والعمل المشترك يصب في مصلحة الإنسانية.

 

الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ يعبر عن سعادته بالمشاركة في المؤتمر

 

بدوره، عبّر الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ عن سعادته بالمشاركة في المؤتمر، مشيرًا إلى أن القرارات المتوقعة ستعود بالنفع على البشرية ككل، مضيفًا أن وزارة الشئون الدينية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية تتطلع إلى تعزيز التعاون مع وزارة الأوقاف المصرية، نظرًا للتقارب بين جهودهما.

تم نسخ الرابط