الجمعة 20 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

مع اقتراب موسم المدارس ارتفاع أسعار الأدوات المكتبية 10%

الأدوات المكتبية
الأدوات المكتبية

صرح  أحمد أبو جبل رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية، عبر برنامج صالة التحرير على قناة صدي البلد ، عن الاستقرار النسبي في أسعار الأدوات المكتبية والكتب تأتي ذلك نتيجة استناد السوق على أسعار الجملة.

وأوضح رئيس شعبة الادوات المكتبية ، إن من يقول أن أسعار الادوات وصلت لـ 30% لا تصل إلى هذه النسب المرتفعة عند تجار التجزئة، موضحاً إلى أن ارتفاع تكلفة المواد التي تدخل في الإنتاج مثل الورق عامل أساسي في هذه زيادة الأسعار .

الزيادة في مواد الإنتاج لا تتعدى 10%

وأشار رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية إلى أن الزيادة في مواد الإنتاج لا تتعدى 10% على حد أقصى ، ومؤكداً على أنهم يعملون جاهدين على ضمان توافر الكميات الكافية من تلك المنتجات في الأسواق لتلبية احتياجات المستهلكين.

العمل علي خفض أسعار الادوات المكتبية

وأكد  رئيس شعبة الأدوات المكتبية بالغرفة التجارية أنه في الفترة المقبلة ستتم إجراءات الشعبة التجارية لتخفيض أسعار الأدوات المكتبية من خلال توفير معارض بأسعار مخفضة لتوفيرعلى التجار الإيجار والمرافق التي يدفعها.

معارض للأدوات المكتبية على مستوى الجمهورية

وأشار إلى أن المعارض تستمر طيلة 15 يوما بين 5 و20 سبتمبر على مستوى الجمهورية وبتخفيضات تتراوح بين 30 و35 % وفي حال كانت هناك قوى شرائية وإقبال كبير سيتم مد المعرض أيام أخرى.

 

تم نسخ الرابط