الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

شاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

يلتقي ليفربول وبرينتفورد، اليوم، في مواجهة من العيار الثقيل، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، حيث تنطلق المباراة في السادسة والنصف مساءً، بتوقيت القاهرة.

وتتأهب جماهير كرة القدم العالمية والمحلية، لمواجهة قويه  اليوم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ أنه من المقرر أن يستضيف نادي ليفربول نظيره برينتفورد على أرضه في ملعب "أنفيلد".

وتأتي هذه المنافسة ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى كلا من الفريقين إلى تحقيق الانتصارات التي نجح في الحصول عليها في الجولة الأولى، هذا سعياً منهما لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب المبكر للدوري.


ويذكر أن ليفربول قد بدأ مشواره في هذا الموسم بأداء مثالي خارج دياره أمام نظيره إبسويتش تاون، الصاعد حديثًا إلى الممتاز، وقد حقق الفريق الانتصار بنتيجة 2-0 وهو ما منح المدرب الجديد آرني سلوت بداية جيدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد كانت تلك المباراة بمثابة الاختبار للمدير الفني الوافد الجديد على الفريق "آرني سلوت"، من أجل أن يثبت نفسه في منافسات الدوري الإنجليزي.


وعلى الصعيد الآخر نجح برينتفورد في تحقيق انتصارًا مهمًا في الجولة الأولى أيضًا، إذ الحق هزيمة مهمة بكريستال بالاس بنتيجة 2-1.


القنوات التي تنقل مباراة ليفربول ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي
تبث مباراة ليفربول وبرينتفورد عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت التي حصلت على حق إذعتها، وخاصة قناة بي إن سبورتس إتش دي 1، ومن المقرر أن يعلق على المباراة العالمي عصام الشوالي.

تشكيل ليفربول في مواجهة اليوم

 حراسة المرمى:
أليسون بيكر.

خط الدفاع:
ترينت ألكسندر أرنولد.
كوناتي، فان دايك.
آندي روبرتسون.

خط الوسط:
ماك أليستر.
جرافنبرخ.

خط الوسط الهجومي:
محمد صلاح.
سوبوسلاي.
لويس دياز.

خط الهجوم: 
ديوجو جوتا.

الجدير بالذكر أن المباراة تأتي هذه المنافسة ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى كلا من الفريقين إلى تحقيق الانتصارات التي نجح في الحصول عليها في الجولة الأولى، هذا سعياً منهما لتعزيز موقعهما في جدول الترتيب المبكر للدوري.

ويسعى نادي ليفربول، في هذه المباراة لتحقيق الانتصار من أجل تعزيز موقفه في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم نسخ الرابط