الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

شاهد بث مباشر مباراة أتليتكو مدريد وجيرونا

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

يبحث محبي كورة القدم حول العالم ومحبي أتليتكو مدريد، عن كيفية مشاهدة مباراة الليلة بث مباشر بدون تقطيع، في المباراة المقرر لها أن تقام في تمام الساعة 10 مساءً.

حيث يلتقي في مساء الليلة أتلتيكو مدريد نظيره جيرونا،  ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجديد.


القنوات التي تنقل مباراة أتلتيكو مدريد وجيرونا

من المقرر أن تبث مباراة أتلتيكو مدريد ضد جيرونا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري الأول للبطولة في الشرق الأوسط، بينما يعلق علي المباراة خالد البلوشي، ويتضمن العرق قبل المباراة، ستوديو تحليلي يضم مجموعة من أبرز المحللين الرياضين، من أجل تقديم تحليل شامل ومفصل عن أداء الفريقين في المباراة.

نادي أتليتكو مدريد الإسباني في مواجهة جيرونا


والجدير بالذكر أن فريق أتلتيكو مدريد، يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني، وعلى طريق الصدفة يأتي خلفه في الترتيب فريق جيرونا في المركز الحادي عشر، برصيد نقطة واحدة لكل منهما، إذ يسعى كلامنها لانتزاع الثلاث نقاط.

تاريخ مواجهات الفريقين


التقي الفريقين من قبل في 10 مواجهات، في كافة البطولات، واستطاع أتليتكو مدريد أن يحقق انتصارا في 4 مباريات منها، بينما ربح جيرونا في لقاء وحيد ، وكان التعادل سيد الموقف في 5 لقاءات.

نادي أتليتكو مدريد الإسباني 

ويذكر أن أتليتكو، لم يتلقى في الـ4 مباريات الأخيرة أي هزيمة على أرضه أمام جيرونا في الدوري الإسباني، إذ انتصر في 3 مباريات وتعادل في واحدة.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد جيرونا
حراسة المرمى:
أوبلاك.

خط الدفاع: 
ماندافا.
لو نورماند.
فيستل.
ازبليكويتا.
لورينتي.

خط الوسط: 
كوكي.
باريوس.
دي بول.

خط الهجوم: 
أنطوان جريزمان.
جوليان الفاريز.

شاهد البث المباشر لمباراة أتليتكو مدريد 

تم نسخ الرابط