الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

وزارة الداخلية تفجر مفاجأة بشأن سرقة محل أميرة الذهب

أميرة الذهب
أميرة الذهب

كشف قوات الأمن المصرية تفاصيل جديدة حول ما تم تداوله عبر موقع «فيسبوك» من سرقة محل أميرة الذهب الشهيرة، حيث أعلنت وزارة الداخلية المصرية أنها لم تتلق أي بلاغات بخصوص واقعة السرقة، ولكنها تأكدت من الواقعة وتم القبض على المتهمين.

الداخلية تكشف سارق أميرة الذهب

 

وكشفت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء، ملابسات عن ما تم تداوله عبر موقع «فيس بوك» من سرقة محل أميرة الذهب، وأشارت أن صاحبة المحل لم تتقدم بأي بلاغ حول الواقعة ولكنها تواصلت مع مدير المحل فاكد صحة الواقعة.

وزارة الداخلية 

من هم سارقوا أميرة الذهب.. وزارة الداخلية تكشفهم

واوضحت الوزارة أنها بعد القيام بالتحريات اللازمة تمكنت من تحديد هوية المتورطين في السرقة، وتببن انهم شخصان يحملان جنسية احد الدول الأجنبية وبمواجهتمهما اعترفا بارتكابهما الجريمة، وأرشدوا السلطات إلى مكان المسروقات، التي كانت بحوزة مالك محل مشغولات ذهبية أخر في الدقي.

تفاصيل سرقة محل أميرة الذهب

 

وكانت السيدة أميرة حسان صاحبة أشهر محل ذهب، قد نشرت فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع «فيس بوك» وهي تتعرض للسرقة من قِبل مَجهولين.

أميرة الذهب 

مؤهلات أميرة الذهب العلمية

ويُذكر أنّ أميرة حسان درست مجال الهندسة المعمارية وتركت العمل بها نظرًا لحبها الشديد للذهب، وبدأ عملها في مجال الذهب منذ 4 سنوات، وأصبح لها شعبية كبيرة على السوشيال ميديا وتطلق العديد من المبادرات للعرسان والشباب، وتمتلك فروعًا مختلفة من المحلات التجارية في عدة محافظات.

بيان وزارة الداخلية عبر فيسبوك 

كشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيس بوك" متضمناً قيام شخصين بسرقة بعض المشغولات الذهبية من أحد محال بيع الذهب بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة.
بالفحص تبين عدم تلقى الأجهزة الأمنية أية بلاغات فى هذا الشأن وتم التواصل مع مدير وشريك بذات المحل – مقيم بدائرة القسم وبسؤاله أيد صحة ماتم تداوله، وأضاف بعدم تحرير محضر بالواقعة.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة شخصين  "يحملان جنسية إحدى الدول"، وبمواجهتهما أقرا بإرتكاب الواقعة ، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى مالك محل مشغولات ذهبية كائن بدائرة قسم شرطة الدقى "تم ضبطه"، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط