الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

متصلة تهاجم مروة عبد المنعم..إنتِ واخدة مكاني خليكي في مهنتك أحسن

مروة عبد المنعم
مروة عبد المنعم

تعرضت الفنانة مروة عبد المنعم لموقف محرج على الهواء خلال تقديم برنامجها "تفاحة مصرية" المذاع على قناة الشمس. فقد تلقت اتصالاً من متابعة أثارت استغرابها بشأن عمل مروة في الإعلام على الرغم من مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية.

 

متصلة تهاجم مروة عبد المنعم على الهواء

 

أعربت المتصلة عن استيائها من أن مروة تعمل كمقدمة برامج بينما هي ممثلة أيضاً، مشيرة إلى أنها خريجة إعلام وتواجه صعوبة في الحصول على فرصة عمل بسبب وجود مروة في المجال الإعلامي، مما جعلها تشعر بأن فرصها محدودة، وأضافت المتصلة أنها تبلغ من العمر 27 عاماً ولديها صعوبة في الحصول على فرصة عمل في الإعلام بسبب وجود مروة عبد المنعم في هذا المجال.

 

تعليق مروة عبد المنعم على الحجاب

 

في سياق آخر، تصدرت مروة عبد المنعم "تريند" محرك البحث جوجل مؤخراً بعد أن تحدثت في برنامج "بودكاست" عن سبب خلع ابنتها "حور" للحجاب رغم إيمانها به.

 أوضحت مروة أنها مؤمنة بالحجاب ولكنها ترى أن دخول الجنة يعتمد على رحمة الله وصلاة الإنسان وليس فقط على المظاهر، مضيفة أنها تعرضت لحالة من التنمر بسبب عدم ارتدائها للحجاب، ورفضت أن يكون الدين مجرد مظهر، بل هو جوهر يجب أن يُفهم بشكل صحيح.

 

أعمال مروة عبد المنعم الفنية حاليًا


إلى جانب ذلك، تشارك مروة عبد المنعم حالياً في بطولة مسلسل "بقينا اتنين"، الذي يجمعها بالنجمة رانيا يوسف والنجم شريف منير، مما يعكس استمرارها في المجال الفني بعد الجدل الذي أثارته تصريحاتها حول الحجاب ومشاركتها في الإعلام.

تم نسخ الرابط