الإثنين 16 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

«توليت» ليس الأول.. تعرف على نجوم أخفوا وجوههم عن الجمهور

توليت
توليت

انتشرت في الفترة الأخيرة مجموعة من الأغاني المميزة التي حققت نجاحًا واسعًا بين الناس على مواقع التواصل الاجتماعي، تعود للمغني المصري «توليت» الذي يخفي شخصيته الحقيقية حول قناع يرتديه ولا يستغنى عنه منذ ظهوره، فأثار الجدل بين الجمهور عن شخصيته واسمه الحقيقي، فأصبح الأشخاص في حالة توقع وترقب لمعرفة من هو وما اسمه، إلا أن التوقعات كانت بعيدة كل البعد عن شخصيته الحقيقة.

ولكن لم يكن «توليت» هو الوحيد الذي ظهر بهذا القناع بل هو اتبع مسيرة فنانين مصريين وعالمين آخرين ارتدوا القناع من أجل الشهرة وجذب الانتباه، وفي هذا الصدد يعرض لكم «خلف الحدث» أبرز النجوم الذين اعتمدوا على اخفاء وجوههم عن الجمهور وارتدوا الأقنعة.

غيث

شخصية «غيث» الذي قدم برنامج «قلبي اطمأن»، فقد اخفى وجه عن الجمهور ولم يكتف بذلك بل أجرى أيضًا بعض التغيرات في صوته حتى لا يعرفه أحد، ودائما كان يظهر من ظهره وهو يرتدي ملابس تخفي وجهه ورأسه، ومازال غيث هو لغزًا محيرًا لمتابعي برنامجه ولم يعرف أحد شخصيته الحقيقية.

غيث

مؤدي المهرجانات «مسلم»

لجأ «مسلم» في بداية ظهوره إلى ارتداء القناع لفترة طويلة حتى يجذب الأنظار إليه، وبالفعل سرعان ما انتبهت الناس إليه واصبحوا يتسائلون عن شخصيته الحقيقية، فاضطر بعد فترة طويلة لكشف شكله الحقيقي.

مسلم

أبلة فاهيتا

كان الشخص المُحرك لدمية «أبلة فاهيتا» من الأشخاص الذين أحدثوا جدلًا واسعًا بأخفاء شخصيته لفترة طويلة جدًا حتى انكشف سره، وأكد الفنانين على أنه شاب مصري يدعى «حاتم الكاشف» كان شخصية «فاهيتا» هي مشروعه بعد تخرجه من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

أبلة فاهيتا

الإعلامي نيشان

أحدث الإعلامي «نيشان» منذ ثلاث سنوات حيرة كبيرة بين الجمهور في برنامجه «ذا ماسك سينجر» حيث أختبأ خلف قناع يرتديه على هيئة صقر، وأثار الفضول حول شخصبته طوال حلقات البرنامج، ولم يستطيع أحد التعرف عليه مطلقًا، وعندما كشف عن شخصيته الحقيقة أصيب الجمهور والنجوم المشاركون بالبرنامج بصدمة كبيرة، لأن التوقعات كانت بعيدة عن شخصيته.
مايك كانديس.

الإعلامي نيشان

أما على المستوى العالمي، اشتهر «دي جي مايك كانديس» بارتدائه الخوذة الصفراء العملاقة في حفلاته، واستطاع أن يحقق شهرة واسعة بفضل ريمكساته

سليبنوت.

وكان أعضاء فرقة«Slipknot» يرتدون في بداية مشوارهم، أقنعة وجه، من أجل لفت انتباه الجمهور، وطرح أحد أعضاء المجموعة فكرة تغطية وجوههم، واستطاع أعضاء فرقة «Slipknot» إخفاء وجوههم لسنوات عديدة.

تم نسخ الرابط