الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

كيفية ربح المال من التطبيقات على الهاتف

الربح من الانترنت - أفضل تطبيقات الهاتف المحمول لكسب المال

أفضل تطبيقات الهاتف
أفضل تطبيقات الهاتف المحمول لكسب المال

الربح من الانترنت بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال على الإنترنت بطريقة يسهل الوصول إليها، تعد التطبيقات وبرامج الهاتف المحمول خيارًا رائعًا في هذه الحالة، يمكن لكل مستخدم استخدام تطبيق معين عبر هاتفه الذكي للمشاركة في الدراسات الاستقصائية، والعثور على مواقع العمل بدوام جزئي، وبيع الأشياء غير الضرورية وأكثر من ذلك بكثير.

من الواضح حتى للمبتدئين أنك بهذه الطريقة لن تكسب ما يكفي من المال لحياة آمنة، ولكن يمكنك استخدامه كخيار للحصول على دخل إضافي.

نسرد هنا تطبيقات الهاتف المحمول المجانية لكسب المال عبر الإنترنت.

تطبيقات الهاتف المحمول لكسب المال

اليوم، وفقًا لمستخدمي الشبكة، أحد أكثر مجالات الربح عبر الهاتف المحمول شيوعًا هو تنزيل تطبيقات الهاتف المحمول وتثبيتها مقابل المال. يعلن المطورون عن تطبيقاتهم بهذه الطريقة، مما يعرض على المستخدمين كسب بعض المال عن طريق اختبار تطبيقات الهاتف المحمول على أجهزتهم.

إليك قائمة بأفضل التطبيقات من هذا المجال:


Capital One Shopping - يمنح التطبيق مكافأة تنزيل
يتيح لك هذا البرنامج توفير المال أثناء التسوق. Capital One Shopping هو تطبيق أو امتداد متصفح يُعلم المستخدم إذا كان هناك قسيمة للعنصر الذي تبحث عنه أو إذا كان العنصر معروضًا للبيع في مكان آخر.

يمكن للمستخدمين ربح أرصدة تسوق Capital One عن طريق إجراء عمليات شراء في المتاجر والمطاعم الشريكة، والتي يمكن بعد ذلك استبدالها ببطاقات الهدايا أو العملات.

iPoll Dosh هو تطبيق جوال للهواتف الذكية يوفر استرداد نقدي
سيساعدك هذا التطبيق على استرداد بعض النقود في كل مرة تتسوق فيها في منافذ البيع بالتجزئة إذا شاركت المتاجر في هذا البرنامج.

من المحتمل أن يكون عدم الاضطرار إلى فعل أي شيء لكسب استرداد النقود هو أكبر ميزة لدى Dosh. على سبيل المثال، يمكنك استرداد أموالك عند ملء سيارتك بالوقود.

للعمل، قم بتنزيل التطبيق وربط بطاقتك المصرفية وإنفاق الأموال كالمعتاد. والأفضل من ذلك، التسوق لدى التجار المشاركين باستخدام بطاقتك الائتمانية وستتم إضافة النقاط إلى محفظة Dosh الخاصة بك على الفور.

بمجرد وصول رصيدك إلى 25 دولارًا كحد أدنى، يمكنك صرفه من خلال محفظة PayPal الخاصة بك.

Ibotta هو تطبيق آخر لكسب المال عبر الإنترنت
تقدم الخدمة مكافأة تسجيل بقيمة 10 دولارات للأعضاء الجدد وستدفع لك 5 دولارات أخرى لكل مستخدم جديد تقوم بإحالته.

على عكس التطبيقات الأخرى مثل Ibotta، أصبحت الشركة ذات شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم لأنها استحوذت على مجالات العلامات التجارية للبقالة وسلاسل الصيدليات. تعمل Ibotta أيضًا مع محلات البقالة الراقية مثل Whole Foods ومتاجر الخصم مثل Aldi.

كيفية كسب المال على الهاتف: أفضل البرامج لتحقيق أرباح سهلة

يعرف جميع المسوقين أن جزءًا كبيرًا من السكان لا ينفصلون عن أجهزتهم المحمولة. ولهذا السبب تمنحك العديد من المواقع الفرصة لكسب أموال إضافية باستخدام هاتفك. لقد قاموا بتبسيط المهام التي يدفعون المال مقابلها ويستخدمون على نطاق واسع إكمال الاستطلاعات والنقرات على الإعلانات.

اليوم، توسعت فرص تلقي الأموال عبر الهاتف. وقبل كل شيء، هذه هي تطبيقات الهاتف المحمول للكسب. ومع ذلك، هنا عليك أن تفهم أنه من خلال كسب المال عبر الهاتف، لن تصبح مستقلاً ماليًا. لا يوجد مثل هذا الاحتمال في الهاتف، حتى لو كنت تعمل على هاتفك الذكي 24 ساعة في اليوم.

Viggle بامتيازات في برنامج مكافآت الهاتف المحمول: المزيد من المكافآت والتطبيقات والهدايا أكثر من البرامج الأخرى. يمكن استخدام الأموال المكتسبة كبطاقات هدايا لأمازون وPayPal وWalmart وغيرها من العلامات التجارية.

يعمل تطبيق Viggle على نظامي iOS وAndroid ويمكن تثبيته على الهواتف والأجهزة اللوحية.

Foap هو تطبيق لمحبي التصوير الفوتوغرافي
يتيح لك تطبيق Foap تحقيق الدخل من صورك. ما عليك سوى التقاط صورة وإرسال تحفتك الفنية إلى السوق الافتراضي. سيتم فحص أعمالك للتأكد من الجودة والتكلفة المحددة.

إذا تم تقييمها من قبل عملاء المنصة، فسوف تكسب مقابل كل صورة يتم بيعها.

Roamler هو تطبيق لكسب المال على الهاتف الذكي 
يقوم المستخدم بمهام صغيرة مثل:

المتسوق الخفي؛
اختبار منتج معين في المتجر؛
عرض المنتج وكيفية استخدامه في المنزل وما إلى ذلك.
StepBet هو برنامج لكسب المال أثناء المشي
تطبيق لأولئك الذين يريدون الثراء عن طريق التخلص من الوزن الزائد. اربح المال أثناء المشي، تقدم لك StepBet هذه الفرصة.

تدور اللعبة حول عقد صفقات مع مستخدمين آخرين. يعلن المشارك أنه سوف يمشي عدد معين من الخطوات مقدما في وقت معين، على سبيل المثال، في الأسبوع. إذا لم تستوف الحد الأدنى الأسبوعي، فأنت خارج اللعبة وستكون أموالك باطلة.

الأموال التي ساهم بها أولئك الذين تم إقصاؤهم أثناء المباراة تذهب إلى المجمع العام ويتم توزيعها على أولئك الذين بقوا حتى النهاية.

DietBet هو تطبيق آخر لخسارة الوزن وكسب المال
يعمل برنامج DietBet على نفس المبدأ. هنا، يراهن المستخدمون مع بعضهم البعض على أنهم سيتمكنون من إنقاص الوزن بعدد معين من الكيلوجرامات.

ومع ذلك، في هذه الحالة، سيتعين عليك إثبات بطريقة أو بأخرى أنك فقدت العدد المعلن للكيلوغرامات. لذلك نحتاج إلى صور لك مثلا بالشورت أو ميزان بنتيجة الوزن.

Surfe.be هو برنامج لكسب المال على هاتفك عن طريق أداء مهام مختلفة
هذه نسخة محمولة ملائمة من تطبيق Android، والتي تتيح لك كسب المال على هاتفك الذكي.

من الأسهل التسجيل على موقع البرنامج، حيث يمكنك فتح حسابك. بعد ذلك، باستخدام معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور الخاصة بك، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق على هاتفك. من حيث المبدأ، يمكن تنزيل التطبيق من Play Market وتسجيله في التطبيق.

Appbonus هو تطبيق بسيط للغاية، ويمكن الوصول إليه حتى للأطفال
تحتاج إلى تثبيته على هاتفك المحمول، وفي وقت فراغك، قم بتنفيذ مهام بسيطة واحصل على مبلغ صغير من المال مقابل ذلك. المهام بسيطة للغاية:

تنزيل البرنامج المحدد واستخدامه لعدة أيام متتالية؛
كتابة تعليق مفصل حول جودة المنتج؛
وضع لايك تحت الصورة؛
مشاهدة إعلان تجاري.
يتم تحديث المهام كثيرًا، عدة مرات في اليوم، بحيث يتمكن المستخدمون، الذين ينظرون باستمرار إلى هواتفهم، من اختيار طلبات أكثر تكلفة بنجاح.

تم نسخ الرابط