الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

اتحاد الكرة يكشف سبب حضور 6 لاعبين فقط إلى معسكر منتخب مصر

خلف الحدث

 

كشف اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، تفاصيل حضور 6 لاعبين فقط إلى معسكر منتخب مصر، الذي يستعد من خلاله الفراعنة، لخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2025.

ولم يحضر سوى 6 لاعبين فقط إلى معسكر منتخب مصر، الذي انطلق اليوم الأربعاء، بأحد فنادق القاهرة، وهم: حمدي فتحي والمهدي سليمان ومحمد الشامي وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي وأسامه فيصل، وذلك بعد رفض باقي الأندية إرسال لاعبيها.

جاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالي

في إطار استعداداته لمباراتى كاب فيردي وبتسوانا ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، انطلق عصر اليوم معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم بقياده حسام حسن.

هذا ومن المقرر توالى وصول اللاعبين المحليين للمعسكر  حتى الأول من الشهر القادم وفقا للاتفاق الذى تم بين الاتحاد المصرى لكرة القدم والأندية المعنية، كما سينضم اللاعبون المحترفون للمعسكر مع بداية الاجنده الدولية.

ويضم منتخب مصر 8 محترفين و8 لاعبين من الأهلي و3 لاعبين من الزمالك و3 لاعبين من بيراميدز وثنائي من سيراميكا ولاعب من كلا من المصري والبنك الأهلي والاتحاد السكندري.

قائمة منتخب مصر كالتالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي  - المهدي سليمان - مصطفى شوبير - حمزة علاء

خط الدفاع: أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان - خالد صبحي - محمد هاني - محمد حمدي  - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - مروان عطية - إمام عاشور- ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى فتحي  - إبراهيم عادل .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمد الشامي - أسامة فيصل .

تم نسخ الرابط