الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

عصام سالم يكشف تفاصيل أزمة اتحاد الكرة مع الأندية بسبب معسكر المنتخب

عصام سالم الناقد
عصام سالم الناقد الرياضي

صرح عصام سالم، الناقد الرياضي، إن  منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني، سيعاني في مباراتي كاب فيردي و بتسوانا المقرر لهما يومي 6 و 10 سبتمبر من الشهر المقبل في الجولة الأولى و الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025  المقرر إقامتها بالمغرب.


وأضاف عصام سالم،  خلال لقاء مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن هناك خلاف بين اتحاد الكرة والأندية بسبب عدم إرسال لاعبيها خارج الأجندة الدولية، مؤكداً  لا أعلم السر وراء رفض الأهلي والزمالك انضمام اللاعبين لمعسكرالجاري.

 

وتابع عصام سالم، أن هناك فجوة كبيرة بين اتحاد الكرة والأندية، في التواصل من أجل حل أزمة معسكر منتخب مصر،قائلاً« ما يحدث فى الكرة المصرية  فوضي عارمة».

وأوضح عصام سالم، أن الكرة المصرية تتراجع للخلف، مشيداً بتجربة الاتحاد المغربي الذي نجح في أعداد أجيال في جميع المراحل السنة بالمنتخبات واستطاعوا الوصول للعالمية وتحقيق بطولات.

وأشار عصام سالم، إلى  أن ضغط المواسم من أسباب الأزمات الحالية للكرة المصرية، قائلًا: «نحن ارتكبنا جريمة بحق اللاعبين بسبب تلاحم المواسم »، ولا بد أن يتجنب الجميع الخلافات، ويتكاتف الكل من أجل منتخب مصر.

تم نسخ الرابط