الخميس 19 سبتمبر 2024
-
رئيس التحرير
محمد الطوخي

إخلاء سبيل راقصة الساحل الشمالي'سلطانة' بكفالة 50 ألف بعد فضائح الفسق والفجور

الراقصة الشهيرة بالساحل
الراقصة الشهيرة بالساحل الشمالي "سلطانة"

قامت السلطات المختصة بالإفراج عن راقصة الساحل الشمالي المعروفة باسم "سلطانة" بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، وذلك بعد أن وُجهت إليها اتهامات بالفسق والفجور.

كما تم إحالتها للطب الشرعي للتحقيق في جوانب أخرى تتعلق بالقضية.

تفاصيل الواقعة
جاءت هذه التطورات بعد تحقيقات أولية كشفت عن تورط "سلطانة" في نشر محتويات غير لائقة على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت مقاطع فيديو خادشة للحياء العام. 

وأظهرت التحريات أن المتهمة كانت تقدم عروضًا راقصة في الساحل الشمالي وأماكن أخرى بأسلوب غير أخلاقي، مما أثار جدلاً واسعًا على المنصات الاجتماعية.

الراقصة سلطانة 

الإجراءات الأمنية
وكانت المتهمة قد حاولت الهرب بعد علمها بملاحقتها أمنيًا على خلفية هذه الاتهامات، إلا أن رجال الأمن تمكنوا من إلقاء القبض عليها في منطقة الشيخ زايد بعد استصدار إذن قضائي من النيابة العامة. وقد تمت مداهمة أحد المواقع التي كانت تختبئ فيها، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بوزارة الداخلية.

الراقصة سلطانة 

التحقيقات الأولية التي أُجريت كشفت أن "سلطانة" كانت تُحيي حفلات في مناطق متعددة، بينها الساحل الشمالي وملاهٍ ليلية في الجيزة، بأسلوب يتعارض مع القيم والأخلاق العامة.

كما اتهمت المتهمة بممارسة الدعارة ونشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور بشكل متكرر على حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي ضوء هذه الاتهامات، قررت السلطات المختصة إحالتها للطب الشرعي لمزيد من الفحوصات، بالإضافة إلى متابعة التحقيقات التي قد تكشف عن جوانب جديدة تتعلق بالقضية.

تم نسخ الرابط